أبرز حفلات زفاف المشاهير في ديسمبر 2018

عدد من النجمات اخترن توديع عام 2018 بدخول القفص الذهبي في شهر ديسمبر لعل أبرزهن كان زفاف نجمة بولييود وملكة جمال الكون لعام 2000 بريانكا شوبرا التي احتفلت بزفافها مع بداية ديسمبر في حفل زفاف ضخم وساحر استمر على مدى أيام.

"هي" تعرفكم أكثر على تفاصيل حفلات زفاف المشاهير في ديسمبر 2018:

زفاف بريانكا شوبرا

مع بداية شهر ديسمبر تزوجت بريانكا شوبرا من المغني نيك جوناس في حفل زفاف خيالي أقيم بحسب التقاليد الهندية، وجرت مراسمه داخل فندق قصر "أويد باهوان" Taj Umaid Bhawan Palace في ولاية راجستان. تميزت تفاصيل الحفل بفخامتها سواء لناحية إطلالة العروس او ديكور الحفل ومكانه، أو حتى قالب الحلوى وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالزفاف.

مراسم الزفاف قُسّمت إلى قسمين، إذ جرى يوم السبت في 1 ديسمبر زفاف كنسي مسيحي، فيما أُقيم يوم الأحد 2 ديسمبر مراسم الحفل الهندوسي. تألقت العروس في الحفل الأول بفستان زفاف من رالف لورين تميز بزخارف نباتية، وأزرار وأربطة دانتيل بتفاصيل من التل، وأكمام مطرزة، بالإضافة إلى اختيارها تصميم الياقة العالية للفستان. وتم تزيين الثوب يدويا بحبات اللؤلؤ والكريستال، والسواروفسكي الكريستالية، واستغرق تنفيذه 1826 ساعة. أما في الحفل الهندوسي، ارتدت بريانكا شوبرا، الزيّ الهندي التقليدي الذي حمل توقيع المصمم الشهير Sabyasachi Mukherji، فيما ارتدى العريس زيّاً هنديا باللون الذهبي.

زفاف ابنة أغنى رجل في الهند

في حفل زفاف أسطوري تزوجت "إيشا" ابنة أغنى رجل في الهند موكيش أمباني، من رجل الأعمال أناند بيرامال البالغ من العمر 33 عاما. حضر حفل الزفاف الذي أُقيم في ديسمبر العديد من نجوم الرياضة والفن والسياسة كان أبرزها المرشحة السابقة للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون، ووزير الخارجية الأسبق، جون كيري.

الاحتفالات بالزفاف التي امتدت لـ5 أيام متتالية، بلغت تكلفتها حوالي 100 مليون دولار بحسب ما ذكر موقع «بلومبرغ» وعدد من التقارير العالمية.

اسْتُهلّت الاحتفالات بسلسلة من الفعاليات بدأها العروسان في أودايبور، في  قصر «City Palace» التاريخي بمدينة راجستان وفي منتجعات 5 نجوم بمشاركة المعازيم، فيما أقيم حفل الزفاف الرسمي في 12 ديسمبر، في المبنى الخاص بأسرة أمباني في مومباي وهو من أغلى المساكن في العالم، ويتكون من 27 طابقا. تم تغطية المبنى بالورود الحمراء وزين بالمصابيح والزهور وتم إغلاق الشارع المؤدي إليه، وسط إجراءات أمنية مشددة وتزيينه بالكامل بملايين الزهور وشهد العديد من الرقصات والعروض الفلكلورية.

دعوة الزفاف هي الأخرى بدت فاخرة جداً إذ تم إرسالها داخل صندوق فخم من ماركة "دولتشى أند جابانا"، تزينه الورود والتطريزات ومطلي بماء الذهب، فيما وُضع داخله مجوهرات وأحجارا كريمة قيل إن تكلفة الدعوة الواحدة تجاوزت الـ4200 دولار.

زفاف الفاشينيستا علا فرحات

ودعت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات عام 2018 بزواجها من رجل الأعمال السعودي غيث العزب، بعد خطوبة دامت عامين تقريبا، وتألقت خلال حفل الزفاف بفستاني زفاف، حمل الأول تصميم نيكولا جبران وجاء بالطبقات المنفوشة، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشينيون العالي التي حملت توقيع المزيّن طوني مندلق.

أما الفستان الثاني الذي صممته اللبنانية ريم كشمر، فبدا عصريا، بتصميمه الساحر من دون أكمام وبتنورته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، اعتمدت خلال ارتدائه تسريحة الشعر المسدول.

زفاف ابنة لجين عمران

احتفلت الإعلامية السعودية لوجين عمران في شهر ديسمبر بزفاف ابنتها جيلان في البحرين، وقدمت لها خلال الحفل هدية مميزة تعبيرا عن مشاعرها بحسب قولها وكانت عبارة عن أغنية بصوت الفنانة نوال الكويتية، حيث كشفت لوجين أن نوال بكت وهي تسجّل الاغنية وشعرت انها تغنيها لابنتها حنين.