نجوم لم تكلل خطوبتهم بالزواج.. أحدثهم محمد رشاد

 بلقيس والهزازي

بلقيس والهزازي

الفنانة رنا سماحة فسخت خطوبتها عن أحمد مختار في الـ2016.

الفنانة رنا سماحة فسخت خطوبتها عن أحمد مختار في الـ2016.

باسل خياط وهند صبري

باسل خياط وهند صبري

خلال تجهز محمد رشاد لحفل الزفاف المُلغى

خلال تجهز محمد رشاد لحفل الزفاف المُلغى

منة شلبي وخالد يوسف انفصلا بعد الخطوبة

منة شلبي وخالد يوسف انفصلا بعد الخطوبة

مي حلمي بفستان الزفاف قبل الغائه

مي حلمي بفستان الزفاف قبل الغائه

نيكول سابا وياسر جلال

نيكول سابا وياسر جلال

لكل النجوم قصصهم العاطفية التي مروا بها. بعضها تكلل بالزواج، وأخرى انتهت بعد الخطوبة لأسباب تنوعت ولكنها توحدت في المصير فكان الانفصال.

أحدث العلاقات التي فشلت قبل الزواج في الوسط الفني جرت الشهر الماضي مع الفنان محمد رشاد الذي انتهت قصته مع عروسته بالانفصال بعد ارتدائها للفستان الأبيض وقبل لحظات فقط من بدء مراسم الزفاف.

"هي" تستعرض معكم أبرز قصص النجوم التي لم تُتوج خطوبتهم بالزواج:

محمد رشاد ومي حلمي

في اللحظات الأخيرة التي سبقت  الزواج  انتهت في شهر اكتوبر الماضي العلاقة التي جمعت الفنان محمد رشاد بعروسه مي حلمي التي ارتدت الفستان الأبيض وخضعت لجلسة تصوير عرائسية، ثم خلعت فستانها وغادرت الفندق بعد شجار وقع مع خطيبها.

بلقيس والهزازي

في عام 2012 فسخت الفنانة بقليس خطوبتها من مهاجم نادي الاتّحاد اللاعب السعودي نايف الهزازي. وبعد شائعات كثيرة عن أسباب الانفصال، كشفت بلقيس عن الحقيقة قائلة إن الأسباب عائلية بحتة بعيدة عن كل ما يقال وينسج من قصص معترفة أنهما يحبان بعضهما والعلاقة التي تربطهما هي الاحترام المتبادل.

رنا سماحة وأحمد مختار

في عام 2016 فاجأت نجمة ستار أكاديمى السابقة رنا سماحة جمهورها بإعلان فسخ خطوبتها من عازف الكمان أحمد مختار بعد مرور 15 يوما تقريبًا على خطوبتهما. وكتبت رنا قائلة ""بكل الحب والاحترام لزميلي وصديقي أحمد مختار ربنا يديم بينا كل خير وكل شيء نصيب".

منى زكي ومحمد الشقنقيري

ربما يجهل الكثيرون أن الفنانة منى زكي عاشت في بداية حياتها الفنية فترة خطوبة قصيرة مع الفنان محمد الشقنقيري قبل فسخها والزواج من الفنان أحمد حلمي، بينما تزوج الشقنقيري من خارج الوسط الفني.

باسل خياط وهند صبري

استطاعت الغيرة أن تُنهي خطوبة عامين ونصف بين الفنان السوري باسل خياط والفنانة المصرية هند صبري. هذا ما صرحت به باستمرار الفنانة هند صبري وأكده خياط خلال لقاء إعلامي كشف خلاله أنه حاليا تغير كثيرا عن الفترة السابقة حتى في غيرته.

محمد فؤاد وصابرين

جمعت قصة حب قوية بين الفنان محمد فؤاد، والفنانة صابرين، حتى أنهما أعلنا خطوبتهما رسمياً في بداية حياتهما الفنية، ثم ما لبثا أن أعلنا انفصالهما دون إبداء أي أسباب.

نيكول سابا وياسر جلال

قبل زواجها من الفنان اللبناني يوسف الخال، ارتبطت الفنانة نيكول سابا في عام 2011 بعلاقة خطوبة قصيرة مع الفنان ياسر جلال ثم انفصلا ليختار هو فتاة من خارج الوسط الفني وتتزوج هي من يوسف الخال.

زينة وتامر عبد المنعم

فاجأ الفنان المصري تامر عبد المنعم الجمهور حين كشف أن علاقة خطوبة جمعته منذ سنوات بالفنانة زينة وانتهت بالانفصال، مؤكدا أنه رغم عدم إتمام الزواج إلا أن هناك علاقة صداقة قوية تربط بينهما.

منة شلبي وخالد يوسف

من الأسماء التي جمعتهما علاقة خطوبة أيضا المخرج خالد يوسف والفنانة منة شلبي وانتهت القصة سريعا، تزوج بعدها يوسف من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي.