أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهري سبتمبر واكتوبر

 نقدم لكم ابرز زيجات النجوم حيث كان يمكن للزيجات وحفلات الخطوبة التي جرت في شهري سبتمبر واكتوبر أن تتشابه بسابقاها في الاشهر الماضية لو لم يقع مفاجأة مدوية في يوم زفاف الفنان محمد رشاد والاعلامية مي حلمي التي حولت الحفل الى دراما انتهت بخلع العروس للفستان الابيض ومغادرة الفندق.

فاليكم ابرز الزيجات وحفلات الخطوبة التي جرت في هذين الشهرين:

محمد رشاد والزفاف المُلغى!

ما جرى مع الفنان محمد رشاد في شهر اكتوبر كان اشبه بالخيال اذ تم الغاء حفل زفافه بعد ارتداء العروس مي حلمي للفستان الابيض وخضوعها لجلسة تصوير عرائسية في يوم الحفل، وبعد نشره صور له من داخل صالون الحلاقة وهو يتجهز لليلة العمر. تم تبرير الالغاء من قبل العريس بموت احد الاقارب اما اوساط العروس فتحدثت عن شجار وقع بين العروسين غادرت على اثره العروس الفندق رغم بدء توافد المدعوين.

عقد قران هناء شيحة

احتفلت الفنانة هناء شيحة في شهر اكتوبر الجاري بعقد قرانها على الفنان احمد فلوكس لتُنهي الجدل الذي اثير حول علاقة الثنائي اللذان نفيا دائما انباء ارتباطهما خصوصا بعد نشر شيحة على حسابها في انستغرام صورة تجمعها بأحمد فلوكس خلال مهرجانات الجونة السينمائي. ارتدت شيحة خلال الحفل عددا من الازياء، كان الزي الاول عبارة عن بلوزة بيضاء وبنطال اسود.

زفاف شيماء سيف

شهر اكتوبر شهد ايضا حفل زفاف الفنانة شيماء سيف التي تزوجت من المنتج محمد كارتر، في حفل اقيم في احد فنادق القاهرة الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، واحيت اولى فقراته الراقصة الأوكرانية ألا كوشنير، والمطرب أحمد جمال، فيما غنى حماقي مع الفنانة دنيا سمير غانم دويتو "أول مرة" من مسلسل "لهفة" والتي رقص عليها العروسان في اجواء رومانسية.

خطوبة الفنان نيكولا معوض

اختار الفنان اللبناني نيكولا معوض شهر اكتوبر لاعلان خطوبته من الفنانة اللبنانية لارا رين عبر صورة في الانستغرام بعيدا عن ضجيج الاعلام والاضواء. وظهرت في الصورة يد الفنان نيكولا وهو يمسك بيد خطيبته التي زين اصبعها خاتم الخطوبة. وتفاعل الجمهور مع هذا النبأ عبر التعليقات التي هنأ بها الفنان متمنين له دوام الحب والسعادة.

ميمي جمال احتفلت بزفاف حفيدتها

احتفلت الفنانة ميمي جمال ايضا في شهر اكتوبر بحفل زفاف حفيدتها مريم ابنة ابنتها نورا بحضور عدد من نجوم الفن والاعلام في احد فنادق القاهرة.

ماريو باسيل يتزوج

ومن بين النجوم الذين ودعوا العزوبية في شهر اكتوبر من العام 2018 الممثل الكوميدي ماريو باسيل الذي تزوج في قبرص من السيدة الروسية ألسكندرا تشيستياكوفا بحضور المقرّبين منهما.

احتفالات افراح شهر سبتمبر

زفاف اسما شريف ومحمود حجازي

وكان شهر سبتمبر حفل ايضا بالعديد من افراح المشاهير منها زواج اسما شريف منير من الفنان محمود حجازي في حفل زفاف اقيم على احد الشواطئ. وحملت اطلالة العروس الكثير من الحيوية تماهت خلالها مع فصل الصيف ومع ابنتها فاعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل وزينته بورود صغيرة بيضاء، واختارت تسريحة الشعر نفسها لابنتها التي البستها ايضا فستان زفاف بتنورة منفوشة شبيهة بفستان زفافها

زفاف محمد عطا

شهر سبتمبر شهد ايضا دخول الفنان مينا عطا القفص الذهبي بزواجه من الفتاة التي عاش معها قصة حب على مدى 11 عاما. واقام للمناسبة حفل زفاف في احد الفنادق الكبرى في القاهرة، حضره عدد من الفنانين منهم النجم تامر حسني ومحمد شاهين، وكارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، واخرين بالاضافة الى بعض الوجوه الاعلامية.

الاعلاميان جورج عيد ورنا ريشا يتزوجان

واختار الاعلاميان اللبنانيان جورج عيد ورنا ريشا، شواطئ ايانابا القبرصية للاحتفال بزفافهما بحضور الاهل والاصدقاء وشخصيات سياسية ووجوه اعلامية، منهم وليد عبود، مي شدياق، وغيرهم بالاضافة الى قائد الجيش اللبناني السّابق جان قهوجي، والنائب ماريو عون والنائب السابق انطوان زهرا.

عقد قران ابنة صلاح عبدلله

الفنان صلاح عبدالله احتفل ايضا بعقد قران ابنته شروق بحضور عدد من الوجوه الاعلامية والفنية.