قصص حب لمشاهير بدأت من الشاشة وانتهت بالزفاف الواقعي

علاقات عاطفية كثيرة عاشها مشاهير على الشاشة ثم ترجموها بالزواج فأقاموا حفلات زفاف تتويجا لحبهم. هذه القصص لعب فيها البعض دور العاشقين في تمثيل ادوار لهما في المسلسلات فيما البعض جمعتهم اعمال فنية كثيرة تطورت خلالها العلاقات.

"هي" تعرفكم على ابرز قصص حب لمشاهير عرب بدأت من الشاشة وانتهت بالزفاف الواقعي:

عقد قران مي سليم

لنبدأ بآخر قصة ارتباط بدأت من الشاشة وتُرجمت في شهر يونيو الماضي بالخطوبة. انها قصة الفنانة مي سليم التي عقدت قرانها على الفنان وليد الفواز وقام الاخير بنشر صورة لهما وعلق عليها "الغالية". وكان العروسان تشاركا في بطولة مسلسل "الرحلة" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وقدّما في العمل دوري شاب وفتاة تنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج.

حسن الرداد وايمي سمير غانم

الثنائي حسن الرداد وايمي سمير غانم تشاركا في الكثير من الاعمال الفنية التي ساهمت في اطلاق شائعات الحب عنهما. ورغم انهما اعلنا غضبهما وقتها من هذه الشائعات ونفيا أي علاقة عاطفية بينهما الا ان النهاية كانت بزواج الشريكين في حفل زفاف حضره الكثير من اهل الفن.

عقيل الرئيسي و فرح الهادي

عدد من الاعمال الدرامية تشارك بها كل من الممثلين عقيل الرئيسي وزميلته فرح الهادي، وكانت سببا لولادة شعلة الحب بينهما وانتهت القصة بزواج فعلي لهما.

خطوبة ايناس علي

أما الفنانة إيناس علي فجمعتها قصة حب بمدير التصوير حسام شاهين وتوجت العلاقة مؤخرا باعلان خطوبتهما واقامت للمناسبة حفلا عائليا رومانسيا على ضفاف النيل.

احمد سعد وسمية الخشاب

من بين اكثر العلاقات التي اثارت جدلا، كانت تلك التي جمعت احمد سعد وسمية الخشاب نظرا لفارق العمر الكبير. البداية كانت اثناء مشاركة الثنائي معا في في ديو غنائي حمل اسم "كله بالحلال"، والذي قدم ضمن مسلسل "الحلال" الذي لعبت بطولته سمية الخشاب، وسرعان ما تطورت علاقة الود بينهما الى الزواج.

احمد حلمي ومنى زكي

علاقة الصداقة القوية بين النجم المصري احمد حلمي ومنى زكي خلال اعمالهما الفنية المشتركة تطورت الى علاقة عاطفية. وقبل تصوير فيلم "أفريكانو"، اعترف حلمي لزكي بحبه لها ثم تزوجا عام 2002 وانجبا 3 ابناء.

هيا عبد السلام وفؤاد علي

علاقة صداقة اخرى ايضا جمعت بين الثنائي هيا عبد السلام وفؤاد علي اثناء اعمالهما الفنية المشتركة ثم تطورت هذه الصداقة الى قصة حب ثم مشروع زواج.

هيفاء حسين وحبيب غلوم

الاعمال الفنية المشتركة والكثيرة التي ربطت بين الممثلة البحرينية هيفاء حسين (37 عاما) والمخرج والفنان حبيب غلوم تحولت الى قصة حب ثم تزوج الثنائي عام 2010.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

أما مسلسل الجهل فكان السبب المباشر الذي اوقد شعلة الحب بين الممثلة السورية سلاف فواخرجي وزميلها وائل رمضان اذ شعرا اثناء تصوير مشاهدهما فيه بتدفق الحب في قلبيهما اتجاه بعض، فاعترف لها الاول بحبه، وختما قصة عشقهما بالزواج.