تقييم جمال فستان ميغان ماركل

اطلالة ميغان ماركل

اطلالة ميغان ماركل

فستان كيت ميدلتون

فستان كيت ميدلتون

فستان ميغان ماركل

فستان ميغان ماركل

فستان زفاف الأميرة ديانا

فستان زفاف الأميرة ديانا

طرحة مغان ماركل المطرزة

طرحة مغان ماركل المطرزة

تاج ميغان ماركل

تاج ميغان ماركل

تفاصيل فستان ميغان ماركل

تفاصيل فستان ميغان ماركل

لا يزال حفل زفاف الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل هو الأول على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام. ولا تزال اطلالة العروس محور التعليقات.

"هي" تُقيّم جمال فستان ميغان ماركل خلال زفافها من الأمير هاري داخل كنيسة القديس جورج في ويندسور. 

ارتدت ماركل فستان زفاف أبيض بأكمام طويلة، من تصميم "كلير ويت كيلير" من دار جيفانشي givenchy، خلال حفل زفافها.

وتميّز الفستان العاجي بقماش الحرير وجاء أنيق عكس أنوثة العروس، إذ حدّد في تصميمه كتفيها وامتد عبر خط عريض على العنق، كما اعتمد قصة A LINE مع ذيل قصير. 

أمّا الطرحة فجاءت بيضاء مصنوعة من تول الحرير بلغ طولها 16.5 قدماً. واُعتبرت الطرحة القطعة الأكثر تميزاً في إطلالتها إذ طُرزت أطرافها يدوياً بزخارف وردية ترمز إلى دول الكومنوولث الـ53  وبلغ سعرالفستان 270 ألف دولار أميركي.

وطغت البساطة على إطلالتها من كل النواحي، من مكياجها الطبيعي، إلى تسريحة شعرها غير المتكلفة والتي زيّنتها بتاج ملكي قديم كان ملكا للملكة ماري ويتميز التاج البلاتيني المرصع بحبات من الألماس ، وبروش منفصل آخر، مرصع بالألماس أيضاً.

ورأت أحد مصممي فستان زفاف الأميرة ديانا "إليزابيث إيمانويل Elizabeth emmanuel" أنّ ماركل بدت جميلة في فستانها الكلاسيكي والبسيط وهو مختلف تماما عن فستان كيت ميدلتون الذي صممه Alexander mcqueen   وفستان الأميرة ديانا الذي صمم من قماش التفتا والدانتيل. وقالت "توقعت أن تختار ميغان ماركل فستان ناعما دون أي إضافات".

وعبر المصمم البريطاني  ian stuart الذي يملك دار blewcoat عن تفاجئه لكن إعجابه ببساطة الفستان الذي عكس جمال ميغان ماركل. وقال إنّ " العروس تُشبه نجمات سينما 1950 لكن بإطلالة ملكية وأنيقة بقصة الباتو الذي حدد الكتفين وشكل الفستان a line  الكلاسيكي".