هل ستضع ميغان ماركل تاجا في حفل زفافها؟

ان تكون ميغان ماركل عروسا تنتمي الى العائلة الملكية في بريطانيا، يعني انها ستلتزم بالعادات الملكية التي تفرض عليها ارتداء التاج في يوم زفافها، وهي المناسبة الاولى التي ستتيح لها ارتداء التاج اذ لا يمكن للمرأة في الاسرة المالكة ان ترتدي التاج الا بعد الزواج.

ولكن ذلك لا يحرم ابدا ميغان ماركل من حقها في عدم ارتداء التاج، اذ ليس هناك قانون يُلزمها بارتدائه.

ولكن السؤال المطروح حاليا، هو حول التاج الذي يمكن ان ترتديه ميغان ماركل مع استبعاد ارتدائها لتاج Cartier Halo كليا، وهو التاج الذي ارتدته الأميرة كايت ميدلتون في يوم زفافها.

أما سبب هذا الاستبعاد فهو كون هذا التاج سيتم عرضه في المعرض الوطني بأستراليا، بعد فترة قصيرة من زفاف الامير هاري في 19 مايو، والوقت لا يسمح لها ابدا باستعارته.

هل ترتدي تاج الاميرة ديانا؟

توقعات كثيرة تشير الى امكانية ان ترتدي ميغان ماركل في يوم زفافها تاج عائلة سبنسر والذي ارتدته الاميرة الراحلة ديانا في يوم زفافها عام 1981. وهذا التاج هو من اهم قطع المجوهرات العائلية الهامة التي يرثها وريث عائلة سبنسر النبيلة، شقيق الاميرة ديانا، إيرل سبنسر. والتاج مرصع بالماس ومزخرف بالفضة، ارتدته الأميرة ديانا وشقيقاتها في حفلات زفافهن ثم اعادوه الى شقيقهن. ويستطيع الامير هاري ان يطلب الإذن من خاله لتضع ميغان ماركل التاج يوم زفافها في كنيسة القديس جورج في قصر ويندسور في 19 مايو.

وهذا التاج ليس هو الخيار الوحيد امام ميغان ماركل، بل هناك خيارات كثيرة منها امكانية ان تختار ميغان ماركل تاج عصري يتلاءم مع شخصيتها، او أي من التيجان الملكية او عدم اختيار أي تاج اصلا.