بيبا ميدلتون تُبعد الجميلات عن حفل زفافها !

وجوه كثيرة من الجميلات ستغيب في مايو المقبل عن حفل زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون دوقة كمبردج وزوجة الأمير ويليام، بعد ان قررت العروس استبعاد هذه الوجوه حتى لا يسرقن الاضواء منها.

هذه المعلومات تناقلتها وسائل اعلام بريطانية قالت في تقاريرها الصحافية ان بيبا ميدلتون البالغة من العمر 33 عاماً، اشترطت ان يكون جميع المدعوين اما متزوجين وإما مخطوبين حسب القاعدة الإنكليزية الشهيرة "لا خاتم.. لا حضور".

ومن المقرر ان يُقام في مايو المقبل حفل زفاف بيبا ميدلتون التي تألقت في زفاف كيت ميدلتون، على رجل الاعمال الملياردير جيمس ماثيو.

هذه الوجوه ستغيب عن الحفل

ومن اشهر وجوه الجميلات التي تم استبعادها عن حضور الحفل، بحسب وسائل الاعلام البريطانية، نجمة تلفزيون الواقع ومقدمة البرامج الإيرلندية فوغ ويليامز صديقة سبنسر ماثيوز شقيق عريسها ونجم مسلسل Made In Chelsea. ونُقل عن بيبا قولها إنه "من غير المناسب اجتماع أفراد العائلة الملكية بنجمة من تلفزيون الواقع، كما أن العلاقة التي بين سبنسر وصديقته ما زالت في أولها".

كذلك ستغيب الممثلة ميغن ماركل صديقة الأمير هاري عن حضور الحفل لعدم توجيه دعوة لها، وبررت العروس ذلك ان ماركل لم ترتبط بالأمير رسمياً بعد، رغم أنهما أعلنا عن علاقتهما العاطفية قبل أشهر قليلة.

ونقلت الصحافة البريطانية عن مصادر مطلعة قولها انه "من الواضح أن بيبا لا تريد لأي نجمة تلفزيونية جذابة، وممثلة ذائعة الصيت وصديقة لأمير أن تسرق الأضواء منها".

مراسم احتفال الزفاف

ومن المقرر ان تُقام مراسم حفل زفاف بيبا وجيمس في كنيسة القديس مارك في بلدة عائلة العروس إنغلفيلد الواقعة في منطقة بيركشير، يتبعه حفل استقبال راقص للضيوف الـ150 في حديقة منزل والديها الخلفية.

أما فستان الزفاف فهو من تصميم جايلز ديكن، والمترقبون توقعوا ان يكون فستاناً كلاسيكياً بعض الشيء ولكن بسحرٍ وجمال أسطوريين.

مواضيع ذات صلة:

كيت ميدلتون تساعد شقيقتها بيبا في تحضيرات حفل الزفاف

زفاف بيبا ميدلتون سيكلف أمولا طائلة