بعد طلاق بلقيس اشهر الزيجات الرومانسية التي انتهت بالانفصال

صدمت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي مؤخراً الجمهور حين تحدثت عن رفعها دعوى خلع ضد زوجها إذ أن الجمهور لم يكن يتوقع ان تنتهي تلك العلاقة الرومانسية مع زوجها في المحاكم. ولكن بلقيس لم تكن الوحيدة في الوسط الفني التي بدأت علاقتها الزوجية برومانسية وانتهت بالانفصال، فإليكم أبرز الزيجات الرومانسية التي انتهت بالطلاق بين النجوم.

انفصال بلقيس عن زوجها

بلقيس مع زوجها

قبل أن تُكمل الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي سنواتها الزوجية الخمس حدث ما لم يكن يتوقعه الجمهور. فقد أعلنت الفنانه في احدى البرامج الاعلامية أنها رفعت دعوى خلع بحق زوجها سلطان بن عبد اللطيف، أمام محاكم أبوظبي حيث يقيم والدها الفنان اليمني أحمد فتحي، وذلك لـ"الحصول على حريتها"، من دون أن تكشف تفاصيل إضافية.

فالجمهور الذي تابع في نهاية عام 2016 الزفاف الأسطوري للثنائي والذي أقيم في برج خليفة حينها، والجمهور الذي شهد على سعادة الثنائي بعد ان رزقا بمولودهما تركي البالغ من العمر 3 سنوات، والجمهور الذي طالما استمع للفنانة وهي تتحدث في مقابلاتها الاعلامية عن سعادتها الزوجية ودعم زوجها لها، تفاجأ بنبأ الانفصال الذي لم يتم الكشف عن سببه الحقيقي على الرغم من وجود الكثير من الشائعات.

مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد بصورة مرحة

أما الثنائي نجم اراب ايدول محمد رشاد وعروسته المذيعة مي حلمي فقد صدما الجمهور في 20 أكتوبر 2018 حينما انفصلا قبل بدء الحفل بدقائق وليس أيام خصوصا ان علاقة حب مميزة كانت تجمع الثنائي. وبعد خمسة اشهر من هذه الواقعة تقريبا وتحديدا في شهر مارس من عام 2019 تزوج الثنائي مجدداً وسط اجواء رومانسية، ثم انتهت علاقتهما بالطلاق النهائي في شهر أغسطس من عام 2020.

سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب واحمد سعد بصورة رومانسية

أما قصة الحب بين الفنانة سمية الخشاب والفنان احمد سعد فبدأت في نهاية 2016 ثم انتهت بالانفصال. فالثنائي تزوج في اكتوبر 2017 ولم يملّا طيلة فترة الزواج من نشر صورهما الرومانسية تعبيرا عن سعادتهما الزوجية الى ان حدثت المفاجأة في نهاية مارس 2019 عندما أعلن احمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب، لتفجر بعدها سمية الخشاب مفاجأتها قائلة بأنها هي من طلبت الخُلع رافضة كشف السبب بحجة انها "بنت اصول". ثم وقعت بين الطرفين خلافات كثيرة وصلت الى القضاء وتتعلق بأمور مالية، واتهمت خلالها الخشاب سعد بأنه تسبب لها بخسران الطحال بسبب تعنيفه لها وربحت دعاوى ضده.

أصالة وطارق العريان

أصالة وطارق العريان

وتنضم الى قافلة تلك الزيجات الرومانسية التي انتهت بالانفصال، زيجة الفنانة السورية اصالة نصري من المخرج المصري طارق العريان، إذ جمعت الثنائي قصة حب رومانسية بدت واضحة في الكثير من الصور والتعليقات التي ينشرها الثنائي خصوصا اصالة، لتستهل اصالة بداية عام 2020 بالتمهيد لإعلان خبر انفصالها عن زوجها طارق العريان بطريقة رومانسية تشبه قصة علاقتهما التي انتهت بالطلاق. فقد قامت أصالة بنشر صور رومانسية تجمعها بالمخرج طارق العريان على حسابها في موقع انستغرام وعلقت عليها بالقول " بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي.

أنغام أحمد إبراهيم

أنغام وأحمد إبراهيم أثناء زواجهما

ولن ننسى زواج الفنانة انغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم الذي شغل الجمهور حين الاعلان عنه في فبراير 2019 والذي تسبب بطلاق الاخير من زوجته الاولى وقتذاك، ولم يتوانى الثنائي عن الظهور برومانسية في كافة المناسبات والمقابلات الإعلامية كطيور الحب الى أن حدثت الصدمة للجمهور بعد عام وثلاثة اشهر تقريبا حين تم الاعلان عن الانفصال ولم تُعلق انغام على هذا الطلاق ولو بكلمة واحدة.