5 مشاهير عالميين تزوجوا من عرب من بينهم جورج كلوني

عدة مشاهير عالميين قرروا الارتباط والزواج من شركاء عرب لعل أبرز تلك الزيجات كانت زيجة النجم الهوليودي جورج كلوني من المحامية اللبنانية أمل علم الدين. هذا الثنائي لم يكن الوحيد المختلط بين عرب واجانب فإليكم 5 مشاهير عالميين تزوجوا من عرب:

النجمة جانيت جاكسون

جانيت جاكسون ووسام المانع

النجمة الأجنبية جانيت جاكسون جمعتها قصة حب مع مصمم الأزياء العالمي القطري وسام المانع والتي توجت بالزواج عام 2012 بعد سنتين من اللقاءات بدأت في دبي عام 2010. وعلى الرغم من الحب الذي جمع الثنائي واثمر عن ولادة طفلهما عيسى إلا أن الزواج انتهى بالطلاق.

جينيفر جيتس

جينيفر جيتس ونايل نصار

أما مطلع عام 2020 فشهد على ارتباط «جينيفر»، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسِّس شركة مايكروسوفت، بالشاب المصري نايل المصري. وتأتي هذه العلاقة تتويجا لقصة حب بدأت بين الثنائي منذ سنوات تقريبا، وتم الاعلان عنها من خلال تعليقات متبادلة بينهما على صفحتيهما على موقع «إنستجرام». وتجمع الثنائي لعبة الفروسية وشاركت جينيفر في العديد من البطولات العالمية على مدار سنوات بحصانها «أليكس»، بينما يلعب نصار باسم بلده مصر في العديد من البطولات.

زواج جورج كلوني

زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين

وفي عام 2014 كسر النجم الهليودي جورج كلوني فكرة عزوفه عن الزواج واحتفل بزفافه من المحامية اللبنانية أمل علم الدين التي كان لها الفضل في حثه على الزواج. واقيم للمناسبة حينها زفاف ضخم في مدينة البندقية في إيطاليا، ورزق الثنائي عام 2017 التوأم إيلا وألكسندر. ولا يتوانى كلوني عن إعلان حبه الشديد لزوجته في كل المناسبات وقال في إحدى المرات إنه لا يستطيع تصور حياته من دون أمل.

دانييلا سمعان وفابريغاس

دانييلا سمعان خلال حفل الزفاف

وفي عام 2018 تزوج لاعب كرة القدم ساسك فابريغاس من اللبنانية دانييلا سمعان. وقام نجم تشيلسي والمنتخب الاسباني سيسك فابريغاس بنشر صورة له مع عروسته بعد زواجه منها في قصر Cliveden بلندن، معلقا عليها "تزوجت للتو من امرأة أحلامي". وكان فابريغاس تقدم في ديسمبر 2017 من دانييلا بطلب الزواج، وتشارك حينها مع معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لخاتم الزواج وأرفقه بتعليق: "في السراء والضراء".

شاكيرا وجيرارد بيكيه

شاكيرا وجيرارد بيكيه

أما في عام 2011 فتزوج أيضا لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه من المغنية الكولومبية الشهيرة ذات الاصول اللبنانية شاكيرا بعد قصة حب بدأت بينهما عندما ظهر في الفيديو الخاص بها (واكا واكا) وهو النشيد الرسمي لكأس العالم 2010، الذي تم تصويره في مدريد، وفاز خلاله بيكيه وفريقه بكأس العام حينها ثم تزوج منها في العام التالي وأنجبا طفلين هما ساشا وميلان.