مشاهير احتفلوا بزفافهم في اجواء اسطورية لا توصف

براد بيت وجينيفر أنستون

براد بيت وجينيفر أنستون

 حفل زفاف بريانكا تشوبرا

حفل زفاف بريانكا تشوبرا

 حفل زفاف بول مكارتني

حفل زفاف بول مكارتني

 حفل زفاف توم كروز

حفل زفاف توم كروز

حفل زفاف جاستن تيمبرليك

حفل زفاف جاستن تيمبرليك

حفل زفاف جورج كلوني

حفل زفاف جورج كلوني

حفل زفاف مايكل جوردان

حفل زفاف مايكل جوردان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

مشاهير عالميين احتفلوا بزواجهم حيث أن يوم حفل الزفاف هو بالتأكيد من الأيام الرائعة التي لا تنسى في حياة العروسين والمقربين لديهما والتي قلما ما تكرر أكثر من مرة واحدة في العمر، ولذلك عادة ما يختار العروسين الإنفاق بسخاء قدر الإمكان على حفل الزفاف، للحصول على احتفال زفاف لا ينسى، وهذا بالتأكيد الذي قام به نجوم ومشاهير من بين الأكثر شهرة في العالم والذين اختاروا أن ينفقوا بالكثير من البذخ على حفلات زفافهم ونتيجة لذلك حصلوا على احتفالات زفاف ذات أجواء أسطورية لا تنسى.

 في ما يلي مجموعة من أشهر حفلات زفاف المشاهير ومن بين أكثرها تكلفة والتي تتميز بأجوائها الأسطورية الساحرة:

حفل زفاف نيك جوناس Nick Jonas وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra في عام 2018، بتكلفة تتراوح ما بين 584000-800000 دولار

 حفل زفاف بريانكا تشوبرا

احتفل نيك جوناس وزوجته النجمة الهندية بريانكا تشوبرا بزواجهما في عام 2018 باحتفالات زفاف امتدت لثلاثة أيام وأقيمت في فندق قصر أوميد بهاوان في مدينة جودبور الهندية حيث تقدر تكلفة الإقامة بالليلة بنحو 60 ألف دولار، وفقا لصحيفة تايمز أوف إنديا، وقدرت تكلفة حفل زفاف بريانكا ونيك بأنها تتراوح ما بين 584000-800000 دولار، كما قدرت تكلفة احتفالات ما قبل الزواج وحدها والتي تضمنت حفل حناء وحفل خطبة، بنحو 61000 دولار.

حفل زفاف براد بيت Brad Pitt وجينيفر أنيستون Jennifer Aniston في عام 2000، بتكلفة مليون دولار

براد بيت وجينيفر أنستون

براد بيت وجينيفر أنستون تزوجا في حفل زفاف مذهل في ماليبو وتضمن جوقة موسيقية، أربع فرق موسيقية، عروس ألعاب نارية، زينة زهرية مبهرة مكونة من أكثر 50000 زهرة، وقدرت إجمالي تكلفة الحفل بنحو مليون دولار، طبقا لما نشرته مجلة People. جينيفر أنستون وبراد بيت انفصلا في عام 2005.

حفل زفاف كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West في عام 2014، بتكلفة 2.8 مليون دولار

كيم كارداشيان

أقيمت احتفالات زفاف كيم وكاني في العاصمة الفرنسية باريس واستمرت لمدة أسبوع كامل، وبعدها تزوجا في مراسم احتفالية أقيمت في قلعة Forte di Belvedere في فلورنسا بإيطاليا بتكلفة تبدأ من 368 ألف دولار لليوم الواحد، وتضمنت احتفالات زفاف كيم وكاني فستان زفاف كيم وهو من تصميم ماركة جيفنشي وبسعر 500 ألف دولار، وزهور بتكلفة 136 ألف دولار، وطعام زفاف بتكلفة تزيد عن 110 آلاف دولار طبقا لمجلة People. كيم وكاني انفصلا في يناير 2021.

حفل زفاف بول مكارتني Paul McCartney على هيذر ميلز Heather Mills في عام 2002، بتكلفة 3 ملايين دولار

 حفل زفاف بول مكارتني

تزوج نجم البيتلز بول مكارتني من عارضة الأزياء هيذر ميلز في حفل زفاف مبهر أقيم في قلعة إيرلندية نائية في عام 2002، وحضره 300 ضيف وتضمن الحفل تقديم طعام هندي فاخر، وديكور أنيق، وبحسب ما نشرته رويترز، فإن تكلفة حفل زفافهما تقدر بنحو 2.3 مليون دولار. بول مكارتني وهيذر ميلز انفصالا في عام 2008.

حفل زفاف توم كروز Tom Cruise وكيتي هولمز Katie Holmes في عام 2006، بتكلفة 3 ملايين دولار

 حفل زفاف توم كروز

تزوج توم كروز من كيتي هولمز في حفل زفاف مبهر أقيم في قلعة أوديسكالتشي في إيطاليا في عام 2006، وأعقبه حفل استقبال فخم أقيم في نفس القلعة، العروس ظهرت في الحفل بفستان زفاف مبهر بتكلفة 50 ألف دولار من ماركة أرماني وظهر العريس ببدلة رسمية أنيقة من تصميم نفس الماركة، وتضمن الحفل تقديم مأكولات بحرية ومعجنات فاخرة، تقديم مشروبات بقيمة 18000 دولار، وانتهى الحفل بعرض ألعاب نارية مبهر. توم وكيتي انفصلا بعدها بخمسة أعوام.

حفل زفاف جورج كلوني George Clooney وأمل كلوني Amal Alamuddin في عام 2014 بتكلفة 4.6 مليون دولار

حفل زفاف جورج كلوني

احتفل جورج كلوني وأمل كلوني بزواجهما باحتفالات زفاف أقيمت في مدينة البندقية واستمرت لثلاثة أيام وظهرت العروس خلال احتفالات الزفاف بفستان زفاف مبهر مزخرف بالماس واللؤلؤ من ماركة أوسكار دي لارنتا وظهر العريس ببدلة أنيقة من ماركة أرماني، وحضر حفل الزفاف 100 ضيف، وتضمن إقامة في فندق Cipriani في البندقية طاولات حفل الزفاف وديكور الطاولات بتكلفة 300000 دولار، زهور بتكلفة 250 ألف دولار، طعام زفاف بتكلفة 30 ألف دولار مكون من 5 أطباق رئيسية، مشروبات فاخرة بتكلفة 160 ألف دولار.

حفل زفاف جاستن تيمبرليك Justin Timberlake وجيسيكا بيل Jessica Biel في عام 2012 بتكلفة 6.5 مليون دولار

حفل زفاف جاستن تيمبرليك

وأقيم في منتجع Borgo Egnazia في بوليا في إيطاليا واستمرت احتفالات الزفاف لمدة أسبوع، وحضر احتفالات الزفاف 100 ضيف، وظهرت العروس في احتفالات الزفاف بفستان زفاف جذاب من ماركة Giambattista Valli وظهر العريس ببدلة رسمية أنيقة من ماركة توم فورد المفضلة لديه، وتضمنت احتفالات الزفاف عرض ألعاب نارية مبهر.

حفل زفاف مايكل جوردان Michael Jordan على إيفيت برييتو Yvette Prieto في عام 2013، بتكلفة 10 ملايين دولار

حفل زفاف مايكل جوردان

تزوج مايكل جوردان من إيفيت برييتو بعد علاقة استمرت لمدة 5 أعوام، في حفل زفاف مبهر حضره العديد من النجوم والمشاهير وشارك في إحيائه مجموعة من مشاهير الموسيقى من بينهم آشر Usher وروبن ثيك Robin Thicke وكي جون K'Jon، وظهرت العروس في حفل الزفاف بفستان زفاف مبهر مزخرف بكريستال سواروفسكي من ماركة J'Aton Couture، وبحسب ما نشرته مجلةUs Weekly فإن تكلفة حفل الزفاف تقدر بنحو 10 ملايين دولار.