مشاهير عالميون احتفلوا بزواجهم في السر من بينهم بيونسيه

في الوقت الذي اختار فيه عدد من المشاهير أن يحولوا حفلات زفافهم إلى احتفالية عالمية يغطيها مجموعة مختارة من ممثلي وسائل الإعلام، اختار مشاهير آخرون الاحتفال بزفافهم في حفلات زفاف سرية حميمة، اقتصر فيها الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربون، ولم يعلم بشأنها الكثيرين بما في ذلك وسائل الإعلام إلا في وقت لاحق.

أشهر النجوم والمشاهير الذين احتفلوا بزفافهم في السر، حفاظا على خصوصية حياتهم الشخصية

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston وجاستين ثيرو Justin Theroux

 جينيفر أنيستون Jennifer Aniston وجاستين ثيرو Justin Theroux

بعد سنوات من خطبتهما وشائعات الانجاب والزواج، تزوجت جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو في حفل زفاف سري للغاية أقيم في الفناء الخلفي في منزلهما في أغسطس 2015، والطريف أن غالبية الأفراد الذين حضروا حفل زفاف جينيفر أنستون وجاستين ثيرو، ظنوا في البداية أنهم سيحضرون حفل عيد ميلاد عادي تستضيفه جينيفر وثيرو في منزلهما.

بنجي مادن Benji Madden وكاميرون دياز Cameron Diaz

بنجي مادن Benji Madden وكاميرون دياز Cameron Diaz

بعد علاقة رومانسية استمرت لبضعة أشهر، تزوجت كاميرون دياز من الموسيقي بنجي مادن في حفل خاص وغير معلن، أقيم في منزل كاميرون دياز في بيفرلي هيلز في يناير 2015، وقامت فيه صديقتها المقربة كورتني كوكس بدور وصيفة الشرف.

آشتون كوتشر Ashton Kutcher وميلا كونيس Mila Kunis

ميلا كونيس Ashton Kutcher وأشتون كوتشر Mila Kunis

لم يتم الكشف حتى الآن عن أي تواريخ أو تفاصيل أو صور من حفل زفاف ميلا كونيس وأشتون كوتشر السري، بل ولم يتم تأكيد نبأ زواج ميلا وأشتون إلا بعدها بأشهر، بعد ظهور ميلا بخاتم زواجها في برنامج The Late Late Show With James Corden.

جاي زي Jay-Z وبيونسيه Beyonce

 جاي زي Jay-Z وبيونسيه Beyonce

لطالما كان جاي زي وبيونسه من مشاهير هوليوود الذين يحرصون على حماية خصوصية حياتهم الشخصية إلى أبعد الحدود، وفي عام 2008 تزوجت بيونسيه من جاي زي في بمراسم زواج سرية أقيمت في حي ترايبكا الراقي في نيويورك، وبعدها بعشرة أعوام، احتفل جاي زي وبيونسيه بالذكرى السنوية لزواجهما، ونشرا في وقت لاحق صورة عائلية للزوجين.

جيزيل بوندشين Gisele Bundchen وتوم برادي Tom Brady

 بليك ليفلي Blake Lively وريان رينولدز Ryan Reynolds

عارضة الأزياء الشهيرة جيزيل بوندشين وزوجها لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير توم برايدي، لم يكتفيا فقط بإقامة حفل زفاف واحد فقط غير معلن وإنما حفلين، وأقيمت احتفالا زفاف جيزيل بوند في عام 2009، وأقيم الحفل في سانتا مونيكا في كنيسة كاثوليكية صغيرة، بينما أقيم حفل الزفاف الثاني في منزل الزوجين في كوستاريكا، وبعد خمس سنوات من حفل الزفاف نشرت صورة من حفل زفاف جيزيل وتوم.

بليك ليفلي Blake Lively وريان رينولدز Ryan Reynolds

 بليك ليفلي Blake Lively وريان رينولدز Ryan Reynolds

حتى الآن لم يكشف أي من تفاصيل متعلقة بحفل زفاف بليك ليفلي ورينولدز، وما نعرفه حتى الآن أنهما تزوجا في حفل زفاف عائلي غير معلن في مزرعة Boone Hall Plantation في ساوث كارولينا، في سبتمبر 2012، ويقال إن بليك ارتدت في حفل الزفاف فستانا مبهرا من ماركو Marchesa.