بمناسبة عيد الأم أجمل صور للفنانات مع امهاتهن وبناتهن في حفلات الزفاف

بمناسبة عيد الأم أجمل صور للفنانات مع امهاتهن وبناتهن في حفلات الزفاف والتي ترك بعض هذه الصور أثراً كبيراً في قلوب الجماهير نظراً لتعبيرها عن العلاقة الخاصة المليئة بعطف الأمومة بين هؤلاء النجمات وبناتهن.

فالفنانة القديرة ميرفت أمين ظهرت في احدى الصور خلال زواج سابق لابنتها وهما تحتضنان بعضهما البعض في لقطة مؤثرة.

كما عاشت الفنانة سهير المرشدي لحظات مميزة خلال حفل زفاف ابنتها حنان مطاوع وظهرت في احدى الصور بلقطة مؤثرة الى جانب ابنتها بالفستان الابيض.

سهير مرشدي مع ابنتها حنان مطاوع في يوم زفافها

الفنانة نيكول سابا ايضا التقطت صورة لها مع والدتها في يوم الزفاف، ورغم السعادة التي بدت في عيون الأم إلا أن الحزن لمفارقة ابنتها كان باديا أيضا على ملامح وجهها، خصوصا أن نيكول سابا تربطها علاقة مميزة بوالدتها وتدأب دائما على نشر صور لها وهي تقبل يدها.

والدة الفنانة كارول سماحة شاركت ابنتها فرحتها في يوم الزفاف وشاهدناها في صورة مع كارول سماحة معبرة عن الحب، خصوصا أن والدتها انتظرت طويلا من أجل أن ترى ابنتها عروساً.

 كارول سماحة مع والدتها

أما لجين عمران فبدا عناقها لابنتها وهي بالفستان الأبيض حاراً وعميقا، وانتشرت صورها المؤثّرة على وسائل التواصل وعلقت على احداها بالقول "الله يرزق كل بنت وأم هالإحساس".

أما مشهد الفنانة اصالة نصري وهي بقرب ابنتها شام في يوم الزفاف وهي تساعدها في وضع اللمسات الأخيرة لمكياجها أظهرت كمّ علاقة الحب بين الام وابنتها.

اصالة نصري تهتم بابنتها في يوم زفافها

نترككم بمناسبة عيد الأم مع أجمل صور للفنانات مع امهاتهن في حفلات الزفاف لتشاهدوا بعض اللحظات المؤثرة بينهما.