صور نادرة لنجوم العصر الذهبي في هوليوود في حفلات زفافهم

كثيرا ما يفضل النجوم والمشاهير إبقاء حياتهم الشخصية وما تتضمنها من مناسبات شديدة الخصوصية بالنسبة لهم، بعيدا عن الأنظار إلا أن حياة الشهرة والأضواء دائما ما تجبرهم في النهاية على مشاركة بعض التفاصيل من مناسباتهم المميزة مثل حفلات الزفاف، وعلى مر السنوات شاهدنا صور من حفلات زفاف المشاهير، ولكن أكثرها تميزا هي الصور النادرة لنجوم العصر الذهبي في هوليوود في حفلات زفافهم.

مجموعة من أجمل وأشهر صور زفاف نجوم هوليوود

حفل زفاف جون لينون JOHN LENNON ويوكو أونو YOKO ONO

حفل زفاف جون لينون JOHN LENNON ويوكو أونو YOKO ONO

تزوج نجم البيتلز جون لينون من عروسه اليابانية مؤلفة الأغاني يوكو أونو في 21 مارس 1969، ونشر الزوجان الشهيران في وقت لاحق صورة لهما من يوم حفل زفافهما ظهرا فيها وهما يقفان أمام صخرة جبل طارق في جنوب غرب أوروبا، زواج جون ويوكو كان الزواج الثاني له والثالث لها وظلا زوجين حتى وفاته المأساوية في عام 1980.

روبرت واغنر ROBERT WAGNER وناتالي وود NATALIE WOOD

الممثل التلفزيوني الشهير روبرت واغنر والنجمة الأمريكية ناتالي وود ظهرا بابتسامة عريضة عندما التقطت عدسات الكاميرات صورهما في يوم حفل زفافهما، أثناء مغادرتهما للكنيسة التي أقيم فيها حفل الزفاف في أريزونا، في 28 ديسمبر 1957، روبرت واغنر وناتالي وود انفصلا بعدها بعدة سنوات وتحديدا في عام 1962، وتزوج كلاهما من شخص آخر في وقت لاحق إلا أن زيجتيهما الثانية انتهت بالانفصال بعد فترة وجيزة، وفي عام 1972 تزوج روبرت من ناتالي مرة أخرى وظلا زوجين حتى وفاتهما معا في حادث غرق في عام 1981.

ليزا مينيلي LIZA MINNELLI وبيتر ألين PETER ALLEN

ليزا مينيلي LIZA MINNELLI وبيتر ألين PETER ALLEN

صورة للممثلة والمغنية الشهيرة ليزا مينيلي وزوجها الموسيقي الأسترالي بيتر ألين، بعد حفل زفافهما في مدينة نيويورك في 3 مارس 1967، وتظهر في الصورة ليزا بصحبة زوجها بيتر ووالدتها الممثلة جودي جارلاند Judy Garland، زواج ليزا وبيتر انتهى في عام 1974، وتزوجت ليزا بعدها 3 مرات، ولم يتزوج بيتر حتى وفاته.

جولي أندروز JULIE ANDREWS وأنثوني والتون ANTHONY WALTON

صورة لجولي أندروز بفستان الزفاف في يوم حفل زفافها على مصمم الأزياء أنتوني والتون في يوم 11 مايو 1959، جولي وأنثوني أنجبا خلال زواجهما ابنة واحدة، وانفصلا في عام 1967، وتزوج بعدها كلاهما من شخص آخر.

ريتا هيورث RITA HAYWORTH والأمير علي خان PRINCE ALY KHAN

ريتا هيورث RITA HAYWORTH والأمير علي خان PRINCE ALY KHAN

تزوجت نجمة هوليوود في الأربعينيات ريتا هيورث، من الأمير علي خان، نجل السلطان محمد شاه Sultan Mahommed Shah في يوم 28 مايو 1949. وكان هذا الزواج هو الثالث لها والثاني له، وانتهى زواجهما بالطلاق في عام 1953، وتزوجت ريتا بعدها مرتين، ولم يتزوج الأمير علي خان مرة أخرى.

أنتوني هوبكنز ANTHONY HOPKINS وجينيفر لينتون JENNIFER LYNTON

الممثل الحائز على الأوسكار أنتوني هوبكنز تزوج من جينيفر لينتون التي عملت كمساعدة في مواقع التصوير السينمائية، في يوم 13 يناير 1973، وظلا زوجين لمدة 29 عام، قبل انفصالهما الصادم في عام 2002، وفي العام التالي تزوج أنتوني هوبكنز من الممثلة ستيلا أروياف Stella Arroyave.

بريجيت باردو BRIGITTE BARDOT وروجر فاديم ROGER VADIM

بريجيت باردو BRIGITTE BARDOT وروجر فاديم ROGER VADIM

تزوج كاتب السيناريو الفرنسي الشهير روجر فاديم من الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة بريجيت باردو في يوم 12 ديسمبر 1952، وكان ذلك الزواج هو الأول لكل منهما، وانتهى زواجهما بالطلاق في عام 1957، وتزوج فاديم بعدها 4 مرات، وتزوجت باردو بعدها 3 مرات.

إليزابيث تايلور ELIZABETH TAYLOR وكونراد الابن CONRAD HILTON, JR

النجمة إليزابيث تايلور تزوجت من وريث عائلة هيلتون الشهيرة كونراد "نيكي" هيلتون الابن في عام 1950، وفي الصورة يظهر العروسان في سيارة الليموزين وهما في الطريق للذهاب إلى جفل زفافهما في نادي بيل آير الريفي الراقي Bel-Air Country Club، زواجهما استمر لمدة ثمانية أشهر فقط، بعدها تزوجت تايلور ست مرات أخرى، وتزوج هيلتون من باتريشيا مكلينتوك واستمر زواجهما خلال الفترة من 1958 إلى 1965 وانفصلا قبل سنوات قليلة من وفاته.

الأمير رينيه الثالث PRINCE RAINIER OF MONACO وجريس كيلي GRACE KELLY

الأمير رينيه الثالث PRINCE RAINIER OF MONACO وجريس كيلي GRACE KELLY

تزوجت نجمة هوليوود جريس كيلي من الأمير رينيه الثالث أمير موناكو في حفل زفاف مبهر أقيم في كاتدرائية موناكو في 19 أبريل 1956، وكان ذلك الزواج هو الأول والوحيد لكليهما واستمر حتى وفاتها في حادث سيارة مأساوي في عام 1982.