بالفيديو: حفلات الزفاف ستعود إلى النور في ولاية امريكية و لكن بشروط!

الأمل مجددا للاحتغال بالزفاف

الأمل مجددا للاحتغال بالزفاف

حفلات الزفاف ستعود إلى النور في ولاية امريكية

حفلات الزفاف ستعود إلى النور في ولاية امريكية

بعد أن تم حظر إقامة حفلات الزفاف بسبب جائحة كورونا، وردت مؤخرا أخبار تبعث على الامل لكل العرسان المقبلين على الزواج في ولاية أركنساس الامريكية، حيث أصبحت إمكانية إقامة حفلات الزفاف، و غيرها من الفعاليات والمناسبات الكبيرة، أمرا وشيكا.

و في التفاصيل بحسب الصحيفة الالكترونية Ozarks First التابعة لوكالة Nexstar الامريكية، أعطى حاكم ولاية أركانساس Arkansas الامريكية "Hutchinson"، الضوء الاخضر للبدء في تنظيم حفلات الزفاف في قاعات الافراح و المناسبات و ذلك ابتداء من 18 مايو المقبل. و قد باشرت بعض قاعات الحفلات بالفعل التحضيرات اللازمة لاستعادة نشاطها.

وعلقت "ناتالي سكوت"، مالكة قاعة " The Grandeur House" للأفراح، على الخبر قائلة :"إننا حقا سعداء لأن الحاكم طرح هذه القرارات، وإننا واعون بإمكانية تنظيم الاحتفالات بطريقة آمنة ودون أن يكون هنالك أي احتمال للتعرض للخطر."

و سيكون مسموحا لقاعات الافراح بموجب هذا القرار استقبال ما يمثل نسبة 33% من اجمالي سعتها. وفي حال كانت عدد الضيوف يفوق 50 شخصا، فإن المنظمين يتعين عليهم مراجعة الجهات الحكومية في الولاية.

و يرى البعض، بحسب الصحيفة، أن هذه القيود تضعهم في موقف صعب، حيث أفاد "جيمس هوغان" و هو المالك الشريك لقاعة الحفلات Willow Event Center، بأن التحدي الذي يواجههما هو ما إذا كان عدد الضيوف المحدد في 40 إلى 50 شخصا سيغطي التكلفة في حال تعلق الامر بحفل زفاف ضخم أو احتفال من نوع خاص.

الفيديو: