بالفيديو ... الفنانة الكويتية فوز الشطي عروس ابهرت الجميع

حفل زفاف فوز الشطي - فستان زفاف فخم

حفل زفاف فوز الشطي - فستان زفاف فخم

زفة فوز الشطي

زفة فوز الشطي

فوز الشطي - شبهة انجلينا جولي في زفافها

فوز الشطي - شبهة انجلينا جولي في زفافها

انتشرت صور حفل زفاف الفنانة الكويتية فوز الشطي، البالغة من العمر 36 عاما، انتشارا واسعا يوم أمس عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث أبهرت الجميع بإطلالتها المتألقة والتي بدت فيها فوز و كأنها نسخة طبق الاصل من أنجلينا جولي.

و احتفلت فوز الشطي بزفاف اسطوري فخم أقيم بالكويت فاجئ الجميع، وبدت في مقاطع فيديو و العديد من صور حفل الزفاف وهي متألقة بفستان زفاف مرصع بقطع الذهب والماس كإطلالة ثانية بعد أن ظهرت في أحد مقاطع الفيديو بإطلالتها الاولى بلوك تقليدية باللون الاخضر تزينها تطريزات ذهبية، وسط ديكور يشير الى حفل الحناء والتحضيرات المنزلية. ولفتت هذه الاطلالة الانظار بأكسسوار للشعر فريد من نوعه أضافت لمسة خاصة على إطلالتها التقليدية الاولى.

وتميزت إطلالة "فوز الشطي" الثانية بفستان الزفاف الأبيض بفخامة بارزة، توجتها بتسريحة شعر مميزة، مع مكياج ترابي وهايلايت ذهبي ،وكان هذا المكياج من توقيع خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة التي نجحت في أن تجعل من "فوز الشطي" شبيهة أنجلينيا إلى أقصى حد.

وحظي فيديو حفل زفاف فوز الشطي بتفاعل واسع بين معجبين بأناقة إطلالتها وفخامتها، و بين منتقدين علقوا على إطلالتها قائلين بأنها صورة مزيفة عن "فوز" و بأنها من رآى تشبيهها بالممثلة أنجلينا جولي، لأمرا رائعا و مميزا.

وجدير بالذكر أن "فوز الشطي" برز اسمها في بداية مشوارها الفني في الموسم الثالث لبرنامج "ستار أكاديمي" كأول كويتية تشارك في البرنامج، لتقدم بعد ذلك بقليل أغنية منفردة تحت عنوان "أي شي" من انتاج شركة "روتانا". و توجهت بعد ذلك نحو مجال التمثيل وكانت اولى تجربة لها عام 2007 في مسلسل "الوزيرة" تلاها بعد ذلك مجموعة من المسلسلات التلفزيونية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @be4__andafter_ksa on

وعلى الرغم من أن النجمة "فوز الشطي" حرصت على عدم إظهار زوجها رجل الاعمال القطري خلال الحفل، إلا أن ظهوره في صور مسربة من حفل الزفاف أبرزت أنه يكبرها سنا، و بأنه لم يكن مبتسما خلال الحفل، ما عرضه للكثير من الانتقاد من قبل نسبة كبيرة من المعلقين في مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GHADEER♥️ (@g_fashion11) on