5 نجمات ارتبطن بأطباء ..من هن؟

جمعت العلاقات العاطفية بين الكثيرين من عالمي الفن والطب فكانت قصص الحب التي بات بعضها مثالاً يُحتذى بها وأثمرت عن تكوين عائلة سعيدة بينما انتهت غيرها بالطلاق بعد أن فشل أبطالها في تجاوز المطبات التي واجهت الزيجة.

فإليكم أبرز 5 نجمات ارتبطن بأطباء:

الفنانة ريتا حايك

في عام 2017 فاجأت الممثلة ريتا حايك الحايك جمهورها بإعلان زواجها والاحتفال بزفافها في قبرص من زوجها طبيب القلب عبدالله ربيز. ونشرت ريتا حايك حينها صورة لها مع زوجها في قبرص عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام. وفي الصورة ظهرت العروس وهي ترتدي فستان ابيض بسيط ممسكة بيد عريسها على شواطئ قبرص. وعلقت على الصورة بالقول "إنت أنا".

ريتا حايك مع زوجها طبيب القلب في يوم الزفاف.png

الفنانة نانسي عجرم

ومن الفنانات اللواتي ارتبطن بأطباء نذكر أيضاً طبيب الأسنان فادي الهاشم وأثمرت علاقتهما عن ولادة 3 بنات لهما. هذه الزيجة جاءت بعد قصة حب بدأت فجأة حين ذهبت إلى عيادة أسنان لتجميل وتعديل أسنانها، فلفتتها وسامة الطبيب فعبرت له عن إعجابها به بحسب تصريحاتها، وفوق ذلك تغزلت به في اللقاء الأول قائلة له "إنتا كتير حلو على فكرة". هذه الجملة كانت كفيلة بأن تؤثر بالطبيب جداً لتبدأ شرارة الحب عند كِلا الطرفين وتتكلل علاقتهما بالزواج المستمر منذ  سنوات وأثمر عن ولادة 3 فتيات.

نانسي عجرم تزوجت الطبيب فادي الهاشم وانجبت منه 3 بنات.jpg

الإعلامية أنابيلا هلال

الإعلامية الجميلة أنابيلا هلال عاشت قصة حب قوية أيضاً مع الدكتور التجميلي المشهور نادر صعب، بعد علاقة رومانسية بدأت أثناء تعارفهما في إحدى المناسبات ليأخذ صعب المبادرة بعد ذلك ويدعوها العشاء ثم ذهبا في نزهة بالسيارة وطلب يدها للزواج في طريق عودتهما. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة 4 أطفال لهما.

الإعلامية أنابيلا هلال تزوجت من الطبيب نادر صعب.jpg

الفنانة جيهان قمري

الفنانة جيهان قمري تزوجت بشكل سري من طبيب الأسنان اللبناني باسم السواح في حفل زفاف تم بعيداً عن اعين الصحافة والإعلام ولكن هذه الزيجة لم تستمر طويلاً إذ امتدت من عام 2015 إلى 2017.

جيهان قمري تزوجت من طبيب الأسنان باسم السواح ثم تطلقا.jpg

الفنانة السورية جيهان عبد العظيم

الفنانة السورية جيهان عبد العظيم التي خاضت تجربتي زواج وانتهت الاثنتين بالفشل كانت قد خاضت أيضا تجربة خطوبة من طبيب الأمراض النسائية أيمن عيّاد الذي كان يتنقل كثيرا بين القاهرة وأوتاوا بحكم عمله وبعد أن كاد الثنائي أن يتزوجا انتهت العلاقة بالانفصال قبل حفل الزفاف.

الفنانة  السورية جيهان عبد العظيم ارتبطت بطبيب نسائي ثم انفصلا.jpg