4 فنانين عرب حققوا أرقاماً قياسية في عدد الزيجات

عاش فنانون كُثُر تجربة الزواج مرات عدة وصلت عند بعضهم إلى أكثر من 10 مرات أثمرت بعض تلك الزيجات عن ولادة الأبناء بينما انتهت الكثير منها من دون وجود أية روابط بأطفال.

فإليكم 4 فنانون عرب حققوا أرقاماً قياسية في عدد الزيجات:

الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق تزوجت 12 مرة
الفنانة غادة عبد الرازق تزوجت 12 مرة

الفنانة غادة عبد الرازق تُعتبر من أبرز النجوم الذين خاضوا تجربة الزواج مرات عدة وتجاوزت الـ12 مرة كان آخرها زواجها في شهر مايو 2020 من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز​". أما زيجتها الأولى فحصلت باكراً في سن 17 عاماً وكانت من والد ابنتها الوحيدة روتانا وهو رجل الأعمال السعودي عادل القزاز.

الفنانة ميرفت أمين

حسين فهمي وميرفت امين
حسين فهمي وميرفت امين

وتُعد الفنانة المصرية ميرفت أمين من الفنانات اللواتي تزوجن مرات عدة إذ وصلت عدد زيجاتها إلى 8 مرات فكانت الزيجة الأولى لها من المطرب السوري موفق بهجت الذي ارتبطت به في سن مبكرة من حياتها، وشاركها فيلم السلم الخلفي الذي أدت بطولته مع حسن يوسف وصفاء أبو السعود ونخبة كبيرة من النجوم ثم انتهت بالانفصال بعد أن تم القبض عليه بقضية مخدرات. أما الزيجة الأخيرة لها فكانت من رجل الأعمال مصطفى البليدي والتي انتهت كسابقاتها بالطلاق.

وبين هاتين الزيجتين، عاشت النجمة المصرية تجربة زواج طويلة نسبيا مع الفنان حسين فهمي جاءت بعد قصة حب عاصفة بين الثنائي وأثمرت عن ولادة ابنتها الوحيدة منة حسين فهمي، ثم انتهت العلاقة بالانفصال والتي قيل إن الغيرة كانت إحدى أهم أسبابها.

الفنان حسين فهمي

الفنان حسين فهمي تزوج 6 مرات
الفنان حسين فهمي تزوج 6 مرات

كذلك تزوج الفنان حسين فهمي مرات عدة وصلت إلى ست مرات أول تلك الزيجات كانت من الفنانة نادية محرم التي أنجب منها أولاده محمود ونائلة، ثم تزوج الممثلة ميرفت أمين من عام 1974 حتى عام 1986 وأنجب منها ابنتهما منة الله. أما في عام 2007 فتزوج من الإعلامية لقاء سويدان واستمرت تلك الزيجة حتى 2012. أما في أكتوبر 2013 فتزوج من السيدة السعودية رنا القصيبي لتنتهي تلك الزيجة أيضاً عام 2016.

الفنان الراحل إيهاب نافع

الفنانة ماجدة وايهاب نافع يوم زفافهما
الفنانة ماجدة وايهاب نافع يوم زفافهما

ومن نجوم الزمن الجميل الذين تزوجوا مرات عدة نذكر الفنان الراحل إيهاب نافع إذ وصلت عدد زيجاته إلى 10 مرات. الزيجة الأولى لنافع كانت من السيدة ألفت ملكة جمال نادي المعادي، ثم تزوج من الفنانة ماجدة التي كانت في قمة تألقها الفني واستمرت تلك الزيجة 12 عاماً وأثمرت عن ولادة ابنتهما غادة نافع ثم انتهى بينهما التعاون الفني بعد الانفصال. بعدها تزوج نافع من سيدة أسترالية وأنجبت له زكريا وجوهرة. بعد ذلك  تزوج من سيدة مصرية وأخرى أميركية وغيرها أردنية. ومن بين زيجاته أرملة رأفت الهجان.