مواقف كشفت عن الدعم الاستثنائي بين تيم حسن ووفاء الكيلاني.. ويحكيان أسرار لأول مرة عنهما

تيم حسن ووفاء الكيلاني، من أبرز الثنائيات العربية التي تحظى باهتمام كبير من الجمهور، خاصة بسبب طريقتهما في الكشف عن رومانسيتهما، وابتعادهما عن السوشيال ميديا، بالإضافة إلى تبادلهما الدعم باستمرار في عدة مواقف سابقة، وأحدثها دعم وفاء الكيلاني لتيم حسن في عرض فيلمه "الهيبة" مؤخراً.

تيم حسن يكشف كيف أثرت وفاء الكيلاني في اختياراته الفنية

وتحدث الفنان تيم حسن عن علاقته بزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، وذلك في ظهور إعلامي نادر له، خلال لقاء له مع برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة mbc، على هامش العرض الخاص لفيلمه "الهيبة" في دبي، ورد تيم حسن على الشائعات المتكررة حول وجود خلافات بينه وبين وفاء الكيلاني، وقال إنهما لا يهتمان بهذه الأمور، ولا يتلفت إلى الشائعات، مؤكداً قوة علاقتهما وتواجدهما معاً في كل المراحل، وآخرها في العرض الخاص لفيلم "الهيبة".

تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني

وقال تيم حسن إن زوجته وفاء الكيلاني يعتبرها سند حقيقي له، وأنها الناقدة الأولى لأعماله الفنية واختياراته، وأضاف: "الحمد لله.. الله يخليلي ياها"، وأشار إلى أنها ناقدة فنية بامتياز ولديها تراكم من المشاهدات السينمائية والتلفزيونية فوجيء بها، وقال إن مشوار الحياة يصبح عامراً بالنجاح من خلال الحب الحقيقي والاحتواء والشريك الصحيح.

تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني تكشف أسرار لأول مرة عن تيم حسن

وفي الوقت نفسه، تحدثت أيضاً وفاء الكيلاني عن علاقتها بتيم حسن، في مرة نادرة لها، خلال لقاء لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، وقالت إنها لا تعرف كل شيء عن أعماله لأنها تحب أن تتلقى مفاجأة منه مثل بقية المتلقين، ولكنها تحرص على إعطاء رأيها بكل صراحة في أعماله، وتشعر بالضيق منه لأنه لا تعثر على أي أخطاء له في أعماله لكي تقول ملاحظاتها، وأشادت بموهبته الفنية.

تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني

وأضافت وفاء الكيلاني إنها من أكثر المحبين والمتابعين لمسلسل "الهيبة"، وكشفت سراً عن طريقة تحضير تيم حسن لشخصية "جبل" في المسلسل، وقال إن تيم حسن لا يحضر كثيراً للعمل، وهو السر الذي تريد الكشف عنه للجمهور.

مواقف كشفت عن الدعم الاستثنائي بين تيم حسن ووفاء الكيلاني

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يتبادل بها الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني الدعم القوي والعلني، وتحرص وفاء الكيلاني على مساندة زوجها في أعماله الفنية وتنشر رسائل دعم له عند عرض كل عمل جديد له، بالإضافة إلى مساندتها له عائلياً، وآخرها حضورها معه حفل تخرج ابنه، وهو الموقف الذي تلقت بسببه إشادات واسعة من الجمهور، وكذلك يدعم تيم حسن وفاء الكيلاني في أعمالها الإعلامية وآخرها في برنامجها "تخاريف"، وتغزل بها وقتها قائلاً: "الحوار فن والمحاورين قلّة، لما بيحضر الأصل بينسيك التقليد، كل التوفيق يارب حبيبتي".

تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني

وتزوج تيم حسن من وفاء الكيلاني في عام 2017، وتحدث بعد زواجها منها عن أسرار علاقته بها، وقال في لقاء إعلامي له في ذلك الوقت إن هناك تشابه بينه وبين وفاء الكيلاني، فهما يحبان الخصوصية والبقاء في المنزل بعيداً عن السوشيال ميديا، وقال إن قصة الحب بدأت صدفة بعد لقائه معها في برنامجها "الحكم" قبل عامين من الزواج، وأضاف تيم حسن ان من حسن حظه انه قابل وفاء الكيلاني وأصبحت في طريقه، وقال إنها شخصية جدية وتحب عملها جداً، ولكن على الجانب الشخصي لم يكن يتخيل انها تتمتع بخفة دم وروح مرحة بدرجة كبيرة.

الصور من حساب تيم حسن ووفاء الكيلاني على انستقرام.