3 نجوم ارتبطوا بشبيهات حبيباتهم السابقات من بينهم محمد رشاد

هل هي مجرد صدفة أم خطوة مقصودة عندما يلجأ بعض النجوم الى الارتباط بشبيهات حبيباتهم السابقات؟ فارتباط بعض المشاهير بشبيهات الشريكة السابقة أثارت مؤخراً فضول الجمهور خصوصا بعد ارتباط الفنان محمد رشاد بامرأة تم تشبيهها بزوجته السابقة الإعلامية مي حلمي. فإليكم 3 نجوم ارتبطوا بشبيهات حبيباتهم السابقات:

الفنان محمد رشاد

من المعروف أن الفنان المصري محمد رشاد عاش قصة حب قوية مع المذيعة المصرية مي حلمي وصلت الى الاعلان عن الزواج وتحديد موعد الزفاف في 20 أكتوبر 2018 ولكن صدم العروسان الجمهور حينما انفصلا قبل بدء الحفل بدقائق وتم إلغاء الحفل. وبعد خمسة أشهر من هذه الواقعة تقريبا وتحديدا في شهر مارس من عام 2019 تزوج الثنائي مجدداً، ثم انتهت علاقتهما بالطلاق النهائي في شهر أغسطس من عام 2020.

مي حلمي لغت الزفاف الأول ثم نظمت حفل زفاف ثاني وفي النهاية تطلقت

وبعد مرور أكثر من عام تقريباً على انفصاله دخل رشاد في قصة حب جديدة أعلن عنها في نهاية 2021 عندما نشر صورة عبر خاصية "ستوري" بـ"انستجرام" وهو يمسك بيد امرأة ويربط الصورة بأغنيته "احساسي" التي أطلقها عام 2018. ولكن اللافت في هذه العلاقة هو أنه بمجرد إظهار وجه خطيبة الفنان محمد رشاد والتي تدعى غادة فتحي سارع الجمهور إلى تشبيهها بزوجته السابقة المذيعة مي حلمي الأمر الذي استفز خطيبته فردت على إحدى التعليقات التي تحدثت عن الشبه بين الامرأتين بالقول ""أنا مش شبه حد..أنا غادة فتحي، مفيش وجه مقارنة أصلا". ولكن يمكن لأي مشاهد بأن يكتشف حجم الشبه الكبير بين السيدتين.

محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي

الفنان عمرو دياب

بعد انفصال الفنان المصري عمرو دياب عن زوجته الثانية زينة عاشور، ابنة رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور فاجأ الجمهور بارتباطه بالفنانة دينا الشربيني حينها التي أثارت علاقته بها الكثير من الجدل بين الجمهور. كما أنه تم تشبيه الشربيني بعاشور خاصة لناحية الشعر المجعد والبشرة السمراء، وملامح الوجه بشكل عام، حتى أن الكثيرين صدموا من الشبه الكبير بينهما.

عمرو دياب ودينا الشربيني

النجم براد بيت

وعلى الرغم من مرور سنوات عدة على انفصال النجم العالمي براد بيت عن النجمة أنجلينا جولي إلا أن علاقة الثنائي عادت الى الواجهة مؤخراً بعد انتشار صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لحبيبة براد بيت الجديدة والتي أثارت الجدل بسبب الشبه الكبير بينها وبين أنجلينا جولي الأمر الذي دفع البعض ليعتبر براد لم يتخطَّ بعد زوجته السابقة. وتمحورت ملامح الشبه بين انجلينا جولي وعارضة الأزياء البولندية نيكول بوتر من ناحية الإبتسامة وبعض ملامح الوجه حيث قيل أنها تشبه أنجلينا وهي صغيرة.

براد بيت وانجلينا جولي