فيديو محمد رشاد يتحدث عن خطيبته الجديدة لأول مرة: "بنت أصل"

محمد رشاد المطرب المصري حل ضيفًا على برنامج "آخر النهار" الذي يعرض عبر شاشة النهار المصرية ويقدمه تامر أمين، وتحدث محمد رشاد في الحلقة لأول مرة عن خطيبته لتي ارتبط بها مؤخرًا، بعد فترة من انفصاله عن الإعلامية مي حلمي.

محمد رشاد يتحدث عن خطيبته

محمد رشاد أشاد خلال اللقاء بخطيبته وعبر عن مدى حبه لها، موضحًا أنهما سوف يحددان موعد زواجهما قريبًا، فقال: "إن شاء الله نتجوز قريب، وهي بنت ناس وبنت أصل، وبتشتغل في قطاع البترول، وتعتبر شخصية عامة في مجالها".

ورفض محمد رشاد الإفصاح عن معلومات أكثر عن خطيبته، وشدد على أنه لا يحب التحدث عنها أو تسليط الضوء على حياته وحياة خطيبته الخاصة، وتابع: "أنا مابحبش أدخل في الحياة الشخصية واتكلم عليها عشان هي بتخصني لوحدي، وإن شاء الله ربنا يكتب الخير".

محمد رشاد يتلقى التهاني بعد إعلان خطوبته رسميًا

وتفاعل عدد كبير من متابعي محمد رشاد مع إعلانه خطوبته رسميًا، وتمنوا له السعادة والنجاح مع خطيبته، خاصة بعد الأزمات الشخصية التي تعرض لها مؤخرًا، وحرص الفنان الشاب على إعادة نشر بعض من رسائل التهاني عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام.

وكان عدد من متابعي النجم محمد رشاد قد تداولوا من قبل صورًا واضحة لخطيبته والتي تدعى غادة فتحي، كما نشر رشاد من قبل عبر انستجرام صورة تجمعه بها لكنه حرص وقتها على إخفاء ملامحها، وعلق على الصورة بكلمة "بحبك".

ب

قصة انفصال محمد رشاد عن مي حلمي

وكان الثنائي محمد رشاد والإعلامية مي حلمي قد أعلنا انفصالهما قبل حوالي عام، وخرج كل منهما بتصريحات إعلامية يهاجمان فيها بعضهما البعض ويكشفان بعض من تفاصيل حياتهما، ويذكر أن أحدث أعمال محمد رشاد كانت أغنية "أنا مش شمتان" والتي طرحها على يوتيوب وهي من كلمات كوثر حجازي وألحان محمد النادي وتوزيع طارق عبد الجابر.

الصور من حساب محمد رشاد بانستجرام