نجمات وقعن في فخ الزواج المبكر والفشل رافقهن

نجمات اخترن الزواج المبكر فنجحت بعضهن في هذه التجربة في حين أن الفشل رافق أخريات منهن وانتهت معظم تلك الزيجات بعد إنجاب الأطفال وانتهى بعضها بفضائح وفي أروقة المحاكم بينما أسدلت أخريات الستار على تلك الزيجات بهدوء وأنهتها بسلام.

فإليكم أبرز النجمات اللواتي وقعن في فخ الزواج المبكر فكان الفشل رفيقهن:

الممثلة نادين الراسي

الممثلة اللبنانية نادين الراسي تزوجت عام 1996 في سن صغيرة جداً وهي في الـ17 من عمرها من طليقها حاتم حدشيتي ثم انفصلت عنه فجأة من دون معرفة الأسباب بعد أن أثمر زواجها عن ولادة ابنها مارك الذي تعتبره صديقها.

نادين الراسي تزوجت في سن صغيرة ثم تطلقت

الفنانة المصرية حنان الترك

الزيجة الأولى للفنانة المصرية حنان الترك جرت عام 1995 عندما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً فقط إذ تزوجت حينها سرًا من رجل الأعمال أيمن السويدي ثم تطلقت منه بعد شهور قليلة. تكتمت الترك على هذه الزيجة لسنوات عدة ولم تتحدث عن الموضوع كثيراً بعد انكشاف الزيجة فقالت مرة إنها كانت صغيرة للغاية حين تزوجت "السويدي" مشيرة إلى أن الطلاق وقع بينهما لأنه "محصلش نصيب". ولفتت إلى أن الزواج بينهما حدث بسرعة "فظيعة جدًا جدًا" كما قالت. وكشفت بأنها بعد الطلاق فرحت جداً ولذلك قامت بتوزيع الشوكولاتة.  

حنان الترك تزوجت في سن صغيرة جدا وتطلقت بعد اشهر فقط

الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق خاضة زيجتها الأولى وهي في عمر ال17 عندما تزوجت من رجل الأعمال الخليجي “عادل القزاز” في بداية الثمانينات ثم انفصلت عنه بعد 7 سنوات من الزواج. انتهت هذه الزيجة بالفشل والطلاق بعد أن أثمرت عن ولادة ابنتهما روتانا.

غادة عبد الرازق خاضت تجربة الزواج الاولى في سن 17

الفنانة نوال الزغبي

تنضم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إلى قائمة الفنانات اللواتي وقعن في فخ الزواج المبكر إذ تزوجت في مطلع التسعينات من مدير أعمالها "إيلي ديب" وأنجبت منه ابنتها "تيا" وتوأمها "جوي" و"جورجي". ولكن عصفت الخلافات كثيراً بين هذا الثنائي على مدى سنوات انتهت بالطلاق عام 2008 ولم تتزوج الزغبي بعدها.

نوال الزغبي تزوجت في سن صغيرة وانتهت زيجتها بالطلاق

الفنانة نيللي كريم

كذلك تزوجت الفنانة نيللي كريم بعمر صغير جداً إذ أنها لم تتجاوز السادسة عشر من العمر عندما تزوجت سراً من دون علم أهلها من رجل أحبته وأثمرت تلك الزيجة عن طفلين لها هما يوسف وكريم ثم انفصلت عنه.

نيللي كريم تزوجت لأول مرة في سن 16 ثم تطلقت

الفنانة شيرين عبد الوهاب

لعل الزواج الأول للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كان الأفشل في حياتها إذ تزوجت وهي في عمر ال19 من الملحن مدحت خميس ولكن الزيجة لم تدم سوى 6 أشهر انتهت بعدها بالطلاق بسبب الخلافات التي وصلت الى حد ضرب زوجها لها، وأجهضت إراديا طفلها الأول منه ثم أعلنت ندمها على ذلك.

لم تستمر الزيجة الاولى لشيرين عبد الوهاب التي جرت في سن صغيرة،سوى شهور عدة