نجوم وقعوا في الحب على الشاشة وفي أرض الواقع وكيت هارينجتون وروز ليزلي الأبرز

قصص الحب بين المشاهير سواء على أرض الواقع أو على الشاشة، دائمًا ما تكون محل اهتمام الجمهور، فأحيانًا ما تكون الأعمال الفنية هي بداية لحالة الحب التي تصبح محور اهتمام محبي هؤلاء النجوم، حيث شهدت العديد من تلك الأعمال الفنية المميزة انطلاق شرارة الحب بين أحد نجميها، فيما كانت علاقة الحب بين النجمين قد شجعت صناع الأعمال الفنية لاستغلال تلك القصة من أجل تقديم عمل رومانسي.

كيت هارينجتون وروز ليزلي

المسلسل الملحمي "Game Of Thrones" كان من بين الأعمال الفنية التي شهدت انطلاق شرارة الحب بين بطليها كيت هارينجتون وروز ليزلي اللذان قدما شخصيتي جون سنو وإيغريت، حيث وقع الثنائي في الحب ضمن أحداث المسلسل، ولكن يبدو أنهما انجذبا بالفعل لبعضهما البعض ووقعا في الحب على أرض الواقع أيضًا وقررا الزواج رسميًا ، حيث أعلنا ارتباطهما في نهاية 2017، قبل أن يتزوجا في 2018 وسط حضور عدد من أصدقائهما، وأقاما حفل زفاف مبهر بات حديث الجمهور وقتها .

بل
كيت هارينجتون وروز ليزلي في ظهور سابق 

جوش دالاس وجينيفر غودوين

التقى النجمين جوش دالاس وجينيفر غودوين لأول مرة خلال مشاركتهما في مسلسل "Once Upon a Time" الذي يدور في إطار من الفانتازيا وعرض عام 2011، وخلال الأحداث لعبا الثنائي شخصيتي Snow White و Prince Charming اللذان وقعا في حب بعضهما البعض، وبعدها قرر الثنائي الارتباط رسميًا على أرض الواقع، وحينها صرح جوش دالاس وقال: "أعتقد أن الوقوع في الحب هو دائمًا مفاجأة، أليس كذلك؟.. لقد صدمتني مثل الضوء الساطع"، ودائمًا ما يشارك الثنائي صورًا رومانسية لهما عبر حساباتهما على انستجرام وسط تفاعل قطاع كبير من محبي كل منهما.

غ
جوش دالاس وجينيفر غودوين في Once Upon a Time

 ريتشارد شيف وشيلا كيلي 

النجم القدير ريتشارد شيف وزوجته ريتا كيلي اللذان تزوجها منذ عام 1996، يبدو أن قصة حبهما اللافتة باتت محل اهتمام محبيهما، لدرجة جعلت صناع مسلسل "The Good Doctor" يستعينون بالثنائي في العمل، ليجسد ريتشارد دور الطبيب غلاسمان الذي يقع في حب عاملة بالمستشفى التي يديرها وهي شيلا، والتي تغير كثيرا من حياته للأفضل.

غ
صورة من زفاف  ريتشارد شيف وشيلا كيلي 
 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تعتبر واحدة من النجمات اللواتي وقعن في الحب خلال تصوير أحد أعمالها الفنية، ففي أثناء مشاركتها في مسلسل "لآخر نفس"، شهد العمل لقائها الأول بالفنان أحمد العوضي، لتنطلق شرارة الحب الأولى بينهما، وبعدها قررا الارتباط رسميًا وأعلنا زواجهما وسط احتفال قطاع كبير من جمهورهما، بقصة حبهما التي كللت بالزواج، كما حرصا على الظهور معًا في مسلسل "اللي مالوش كبير" وقدما ثنائية رومانسية أخرى باتت حديث الجمهور، كذلك أعلن الثنائي أنهما سيتشاركان في بطولة مسلسل جديد من المقرر عرضه في شهر رمضن عام 2023 .

غ
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي في مسلسل اللي مالوش كبير 

أحمد حلمي ومنى زكي

النجمين أحمد حلمي ومنى زكي قدما أكثر من عمل مع بعضهما البعض قبل الزواج ومنهم فيلم "ليه خلتني أحبك" و"عمر 2000"، وبالرغم من أن أدوارهما لم تكن رومانسية بالشكل المتوقع، إلا أنهما ارتبطا ببعضهما البعض وأعلنا قصة حبهما للجميع، ثم تزوجا في عام 2002، ومازالت قصة حبهما مصدر إلهام جمهورهما، الذي يتمنى أن يقومان بتقديم عمل جديد يجمعهما مرة أخرى.

هناك أيضا عدد كبير من النجوم الذين ارتبطوا مع الجمهور بقصص حب رومانسية سواء في الواقع أو خلال أدوارهما التمثيلية، ومن بينهم بوسي ونور الشريف، ومحمود ياسين وشهيرة، وفريد شوقي وهدى سلطان وفاتن حمامة وعمر الشريف وغيرهم.

غ
رومانسية احمد حلمي ومنى زكي حديث الجمهور

الصور من حسابات النجوم بانستجرام وAFP .