أولاد نجمات لم يشجعن أمهاتهن على الزواج ثانية

على الرغم من أن عدد كبير من النجمات اخترن تجربة الزواج الثاني بحضور الأبناء أمثال الفنانة نيللي كريم والفنانة أصالة نصري وغيرهن إلا أنه في المقابل فإن بعض النجمات واجهن مقاومة كبيرة لزواج الأم مرة ثانية بينهن الفنانة أنغام والفنانة غادة عادل وغيرهن. فإليكم أبرز النجمات اللواتي يعانين من عدم تشجيع أبنائهن لهن على الزواج ثانية.

الفنانة سلافة معمار

بالنسبة إلى الفنانة السورية سلافة معمار التي كانت متزوجة من الفنان السابق سيف الدين فإنها لم تتزوج حتى الآن وتربط باستمرار موافقتها على الزواج بابنتها ذهب، التي تعتبرها شريكة معها في اتخاذ القرار أو عدمه في المستقبل. فقد كشفت معمار أن ابنتها ذهب لديها ردة فعل سلبية تجاه فكرة الزواج بشكل كامل وأنها تقول باستمرار إنها ترفض الزواج من أحد في المستقبل.

الفنانة سلافة معمار مع ابنتها دهب

الفنانة أنغام

على الرغم من أن الفنانة أنغام خاضت عام 2019 تجربة زواج من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، إلا أن هذه الزيجة لم تتم بموافقة أبنائها بل ان ابنها البكر عمر عارف كان معترضا جداً ولم يشجع والدته على تلك الزيجة ووصل الأمر إلى نشوب أزمة كبيرة بين الفنانة وابنها بسبب هذا الزواج واضطره الأمر إلى إلغاء متابعة أمه على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف صوره معها وكتب تغريدات مسيئة لزوج أمه حينها ثم حذفها لاحقاً. وقال إن لديه أزمة بالفعل مع هذا الشخص في إشارة إلى إبراهيم، كما أنه يحتقره لعدة أسباب، ولكنه لن يفكر لثانية واحدة في إيذاء والدته ولن يدير ظهره لها نهائيا. أما أنغام فبررت عدم ترحيب ابنها بالزيجة قائلة إنه شاب عمره 21 عاماً ويشعر بالغيرة عليها. ولكن اصطلحت الأمور لاحقاً خصوصا بعد طلاق أنغام وابراهيم.

انغام مع ابنها البكر عمر

الفنانة غادة عادل

الفنانة غادة عادل التي كانت متزوجة من المخرج مجدي الهواري ما زالت حتى اليوم معزفة عن الزواج بسبب أولادها. ففي مقابلة إعلامية مع طليقها سألته عادل عن رأيه بزواجها مرة ثانية وهل يمكن أن يتضايق، فأجاب بأنها حرة تفعل ما يحلو لها، ولكن غادة عادل كشفت عن عدم حقيقة موقفه مؤكدة أن أولادها رفضوا تماما فكرة زواجها مجددا، وقالت له "ولادك مش راضيين"، فكان رده الأخير:" منا عارف أنا سايب رجالة في البيت".

أولاد غادة عادل يرفضون زواج امهم ثانية

الفنانة الأردنية عبير عيسى

الفنانة الأردنية عبير عيسى المشهورة بالدراما البدوية تخلت عن فكرة الزواج لسنوات طويلة بسبب ابنتها الوحيدة. فقد تزوجت عيسى مبكراً وتطلقت بعد 11 عاماً بعد أن أثمر زواجها عن ابنة وحيدة أنجبتها قبل طلاقها ب3 سنوات فقط. تفرغت عيسى لرعاية ابنتها ورفضت لأجلها كل عروض الزواج واستمرت بالوقوف الى جانبها حتى زوجتها عام 2014 من رجل أعمال. وبعد فترة قصيرة من زواج ابنتها تزوجت عبير عيسى مجدداً واعترفت بأن ابنتها كانت ترفض فكرة زواج أمها من رجل آخر غير والدها وترفض العيش مع رجل غريب يشاركها أمها تحت سقف واحد.

الفنانة الاردنية عبير عيسى لم تتزوج الا بعد زواج ابنتها التي كانت ترفض زواجها بعد الطلاق