إطلالات أنيقة للأطفال في العيد من وحي أولاد النجمات والفاشينيستات

تماماً كوالدتهم، يشتهر أولاد النجمات والفاشينيستات بأزيائهم التي غالباً ما تواكب أيضاً صيحات الموضة، فنرى في الصور إطلالات أنيقة للأطفال إلى جانب أمهاتهنّ مع مراعاة سنّهم وما يناسبهم. وللعيد إستوحي من أولاد النجمات والفاشينيستات إطلالات أنيقة للأطفال تعتمدينها لأولادك.

تابعي معنا صور إطلالات أنيقة للأطفال في العيد من وحي أولاد النجمات والفاشينيستات.

نجود الرميحي اختارت لابنتها فستاناً باللون الأخضر من مجموعة كارولينا هيريرا جاء متناسقاً مع فستانها الأنيق

إطلالات أنيقة للأطفال وعصرية

إستوحي إطلالات أنيقة للأطفال وعملية في الوقت نفسه من وحي صورة نادين نجيم مع ولديها حيث أطلت ابنتها هافين بالفستان الأبيض المزيّن بالرسمات أما جيوفاني فبالقميص الأزرق الأنيق. وفي حين أطلت شيريهان بالقميص الأزرق مع البنطلون الدنيم والجيليه المطبّعة وقفت ابنتها إلى جانبها بالقميص الأبيض من دون أكمام مع البنطلون الدنيم. وفي أحدث إطلالاتها مع أولادها، تألقت سيرين عبد النور بالدنيم فيما أطلت ابنتها تاليا بالفستان الأبيض وابنها كريستيانو ببدلة متناسقة مع إطلالة والده. وعندما أطلت كارلا حداد بالبدلة باللون الأصفر، اختارت ابنتها إطلالة كاجول أكثر تألفت من بومبر جاكيت وبنطلون باللون البيج مع الحذاء الرياضي.

اختارت ابنة إطلالة كاجول تألفت من بومبر جاكيت وبنطلون باللون البيج مع الحذاء الرياضي

إطلالات أنيقة للأطفال ومتشابهة مع والدتهم

تعتمد النجمات والفاشينيستات إطلالات أنيقة للأطفال وتقمن بتنسيقها مع إطلالاتهنّ، إما بشكل متطابق أو من حيث تناسق الألوان والقصات. نجود الرميحي مثلاً اختارت لابنتها فستاناً باللون الأخضر من مجموعة كارولينا هيريرا جاء متناسقاً مع فستانها الأنيق. أما نهى نبيل تألقت وابنتها بإطلالة باللونين الأبيض والأسود، فقد نسّقت نهى التوب الأبيض مع التنورة الميدي السوداء من DKNY في حين أطلت ابنتها بالفستان الميدي الأسود المزيّن بشعار الدار باللون الأبيض، فيما نسّقت نهى وابنتها الحذاء نفسه مع اللوك. ومع بناتها التوأم، أطلت كارن وازن بالفستان البليزر الأصفر مع الحزام العريض الذي حدد خصرها وإلى جانبها ابنتاها بفستانين الأول أصفر والثاني زهري بنقشة المربعات.

نهى نبيل تألقت وابنتها بإطلالة باللونين الأبيض والأسود من DKNY والحذاء نفسه

هذه الصور وسواها تابعيها معنا لتستوحي من أولاد النجمات والفاشينيستات أفكار إطلالات أنيقة للأطفال في العيد.