نجمات ومشاهير أجانب فضلوا الارتباط بعرب

تصدرت الممثلة الأمريكية الشهيرة ليندزي لوهان Lindsay Lohan صفحات مواقع أخبار النجوم والمشاهير في وقت سابق من هذا العام، بعد الإعلان عن زواجها من رجل الأعمال المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدر شماس Bader Shammas، وفي حين أن أخبار زواج الممثلة الأمريكية الشهيرة من رجل عربي الأصل إلا أن ليندزي لوهان ليست الشخصية الشهيرة الوحيدة التي أحبت أو ارتبطت بشخص من أصول عربية.

أشهر النجوم والمشاهير الذين أحبوا وارتبطوا بأشخاص من أصول عربية

  1. جانيت جاكسون Janet Jackson ووسيم المانع Wassim Al Mana

جانيت جاكسون Janet Jackson ووسيم المانع Wassim Al Mana
جانيت جاكسون Janet Jackson ووسيم المانع Wassim Al Mana

تزوجت نجمة البوب ​​الأمريكية الشهيرة جانيت جاكسون من رجل الأعمال القطري وسيم المانع في عام 2012، بعد عامين من لقائهما الأول، وأنجبا خلال زواجهما طفل واحد إلا أنهما انفصلا بعد فترة وجيزة من مولد طفلهما وانتهى زواجهما رسميا في عام 2017.

  1. جورج كلوني George Clooney وأمل علم الدين كلوني Amal Alamuddin Clooney

جورج كلوني George Clooney وأمل علم الدين كلوني Amal Alamuddin Clooney
جورج كلوني George Clooney وأمل علم الدين كلوني Amal Alamuddin Clooney

النجم الأمريكي الشهير جورج كلوني كان واحد من أشهر عزاب هوليوود حتى قابل ووقع في حب المحامية الحقوقية الشهيرة أمل علم الدين وهي بريطانية من أصول لبنانية، ولدت في بيروت لأبوين لبنانيين ولكنها انتقلت ووالديها في وقت لاحق إلى المملكة المتحدة، امل وجورج كلوني تزوجا في عام 2014، وأنجبا خلال زواجهما طفلين، ولا يزالا زوجين حتى الآن.

  1. كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian ويونس بنجيما Younes Bendjima

كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian ويونس بنجيما Younes Bendjima
كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian ويونس بنجيما Younes Bendjima

قبل سنوات من زواجها من الموسيقي الشهير ترافيس باركر Travis Barker، ارتبطت كورتني كارداشيان في علاقة عاطفية مع عارض الأزياء الجزائري والملاكم السابق يونس بنجيما بعد أن تقابلا في أسبوع الموضة في باريس إلا أنهما انفصلا بحلول عام 2019.

  1. زين مالك Zayn Malik وجيجي حديد Gigi Hadid

زين مالك Zayn Malik وجيجي حديد Gigi Hadid
زين مالك Zayn Malik وجيجي حديد Gigi Hadid

بدأت العلاقة الرومانسية التي جمعت ما بين المغني البريطاني الباكستاني الأصل زين مالك، وعارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد منذ بضعة أعوام قليلة، وأنجبا خلالها طفلة واحدة تدعى خاي إلا أنهما انفصلا في العام الماضي، بعد أشهر قليلة من مولد طفلتهما، بعد مشادة حادة بين زين مالك ووالدة جيجي حديد.

  1. ديفيد بوي David Bowie وإيمان Iman

ديفيد بوي David Bowie وإيمان Iman
ديفيد بوي David Bowie وإيمان Iman

تزوج نجم الروك البريطاني الشهير ديفيد بوي من عارضة الأزياء الصومالية إيمان (المولودة باسم زارا محمد عبد المجيد Zara Mohamed Abdulmajid) في عام 1992 وظلا زوجين حتى وفاته في عام 2016. إيمان وديفيد بوي أنجبا خلال زوجهما ابنة واحدة اختارا لها اسم ألكسندريا زهرة جونز Alexandria Zahra Jones.

  1. ليندسي لوهان وبدر شماس

ليندسي لوهان وبدر شماس
ليندسي لوهان وبدر شماس

بدأت العلاقة الرومانسية التي جمعت ما بين ليندزي لوهان ورجل الأعمال الكويتي بدر شماس، بعد فترة وجيزة من لقائهما في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقيم ليندزي لوهان منذ عدة سنوات، وأعلنت ليندزي عن خطبتهما في نوفمبر 2021، بعد علاقة استمرت لمدة 3 سنوات تقريبا، وفي يوليو من هذا العام، أعلنت ليندزي لوهان عن زواجهما من خلال منشور على صفحتها على الإنستغرام.