تعرف على قصص حب مشاهير تركيا وأهم الأخبار لهذا الأسبوع

أبرز ما تداولته وسائل الإعلام التركية لهذا الأسبوع خبر قصة الحب التي تجمع بين النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" وملكة جمال المغرب الممثلة، إيمان الباني.

وتعد هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها مراد يلديرم عاطفيا منذ انفصاله عن زوجته الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد" عام 2014.

شاتاي وديار أونار

ولم تنتهي قصص حب المشاهير الأتراك عند مراد يلديرم فقط، بل امتدت إلى الممثل التركي، شاتاي أولسوي، الذي كشفت وسائل الإعلام التركية عن علاقة تجمعه بسيدة المجتمع الراقي، ديار أونار.

وقالت وسائل الإعلام إن هذه العلاقة بدأت قبل شهرين من الآن، ويحرص الثنائي أن تظل بعيدا عن أعين الناس.

دبلة بوراق

وكان ظهور النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" بدبلة الخطوبة من أبرز أحداث هذا الأسبوع، حيث نشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وهو يرتدي دبلة خطوبة.

ولم يعلق بوراق أوزجفيت على ما تداولته الصحف بربط هذه الدبلة بخطوبته من حبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان.

الطرف الآخر

وننتقل للوسيم التركي، أوزجان دنيز، الشهري باسم "جهاد" الذي بدأ هذا الأسبوع تصوير فيلمه الجديد "الطرف الآخر" والذي يشارك في بطولته النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام".

الشجاع والجميلة

واختتم الأسبوع الماضي بانطلاق أولى حلقات المسلسل التركي "الشجاع والجميلة" الذي يلعب بطولته النجم التركي، كيفانش تاتيلتوغ، الشهير باسم "مهند" والممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

وحقق مسلسل "الشجاع والجميلة" نسب مشاهدة عالية، إلا أنها لم تنجح في تخطي نسب مشاهدات مسلسل "وطني أنت" للنجم التركي، خالد أرجنتش، والذي يعرض بنفس التوقيت من اليوم.

بينهم شاتاي أولسوي.. مشاهير أتراك فضلوا الارتباط عاطفيا بسيدات المجتمع الراقي

هل خطب بوراق أوزجفيت حبيبته فهرية إفجان سرا؟

صور: ملكة جمال مغربية تسرق قلب مراد يلديرم

بعد سيريناي ساريكايا.. هذه السمراء تخطف قلب شاتاي أولسوي