"لا تعني قلة الإمكانيات".. هكذا انتصر المشاهير للبساطة في حفلات زفافهم وأبرزهم جينيفر لوبيز وبن أفليك

البساطة لا تعني بالضرورة قلة الإمكانيات، على العكس من ذلك، أصبحت تعني مزيدًا من النضج والخصوصية مع مرور الوقت، حتى أن المشاهير، على الرغم من إتاحة سبل إمكانيات أفخم حفلات الزفاف، إلا أن بعضهم اختاروا جعل علاقتهم رسمية مع حفل زفاف صغير، وفيما يلي بعض المشاهير من نجوم العرب والعالم الذين انتصروا للبساطة في بدء حياتهم العاطفية.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

بالرغم من شهرتهما الطاغية حول العالم، وقدرتهما المالية لتنظيم أفخم حفلات الزفاف وأكثرها رفاهية، اختار الثنائي الهوليوودي الشهير بن أفليك وجينيفر لوبيز جانب البساطة في حياتهما الزوجية، حيث تزوجا في حفل زفاف بسيط جدًا في لاس فيجاس بحضور أبناء كل منهما فقط، حتى أن جينيفر لوبيز قالت في الإعلان عن الزواج: "بفستان من فيلم قديم وسترة من خزانة بن، نقرأ عهودنا الخاصة، في النهاية كان أفضل حفل زفاف يمكن أن نتخيله".

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

هاني عادل وديامان بو عبود

هاني عادل الفنان متعدد المواهب فاجأ جمهوره العام الماضي بعد تداول لقطات من حفل زفافه المقام بأحد الشواطئ، والذي كان مميزًا وأصبح حديث الجميع، حيث خرج بشكل بسيط غير معتاد جعله يتصدر تريندات السوشيال ميديا، وظهر هاني عادل وهو يرتدي قميص وبنطال أبيض، ويضع حول رقبته عقد كبير من الورود، ويوجه لزوجته ديامان بو عبود رسالة رومانسية ويعدها بحياة أجمل.

هاني عادل وديامان بو عبود
هاني عادل وديامان بو عبود

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

في مايو/ آيار عام 2020، أعلنت ياسمين عبد العزيز زواجها من أحمد العوضي، ولم يقيما أي حفلات زفاف فارهة أو تكاليف، ويأتي إعلان الزواج بعد اعتراف الثنائي بحبهما لبعض على السوشيال ميديا، في أعقاب ظهورهما معًا بشكل مكثف في الأماكن العامة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جيسيكا ألبا وكاش وارين

أعربت جيسيكا ألبا عن فرحتها بهدوء عندما تزوجت من كاش وارين في مايو/ آيار 2008، حيث ارتدى الزوجان ملابس غير رسمية لحفلهما الخاص في محكمة بيفرلي هيلز، وهما ينتظران لمدة 40 دقيقة في الطابور للحصول على فرصتهما للزواج، وعلى الرغم من الإعلان عن زواجهما لاحقًا، لكن تظل طريقتهما البسيطة في الزواج مميزة نسبيًا.

جيسيكا ألبا وكاش وارين

مات ديمون ولوسيانا باروسو

بعد علاقة عاطفية لمدة عامين، تزوج الممثل الأمريكي مات ديمون من صيقته لوسيانا باروسو في حفل هادئ في مدينة نيويورك في ديسمبر/ كانون الأول من عام 2005، وأقاما حفلًا بسيطًا آخر في عام 2013 في علاقة غرامية أعمق بكثير، حيث خطفا الأنظار ببساطتهما اللافتة.

مات ديمون ولوسيانا باروسو
مات ديمون ولوسيانا باروسو


الصور من حسابات المشاهير بإنستجرام