5 نجمات أثرن التساؤلات وفاجأن الجمهور بظهورهن بفستان الزفاف وجميلة عوض أحدثهن..شاهدوا بالصور

عدد من النجمات العرب قررن مؤخرًا الخضوع لجلسات تصوير مختلفة ارتدين خلالها فساتين الزفاف، رغم أن بعضهن متزوجات بالفعل، في حين أن البعض الآخر منهن قمن بارتداء الفستان من أجل التصوير فقط، لكنهن في النهاية خطفن الأنظار بجمالهن في فستان الزفاف.

جميلة عوض

النجمة المصرية الشابة جميلة عوض، خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير لافتة لصالح أحد الفنادق الشهيرة بمصر، وظهرت خلال الصور بفستان زفاف أنيق من تصميم Maram Borhan، واتسم الفستان بكونه منفوشًا وفخمًا، واعتمدت جميلة على مكياج ناعم مناسب لبشرتها مع مجوهرات فخمة للغاية ورفعت شعرها بشكل بسيط.

ولاقت صور جميلة عوض بفستان الزفاف في أحدث ظهور، إعجاب وتفاعل الجمهور الذي تساءل عن حقيقة زواج النجمة المصرية الشهيرة، قبل أن يتضح أن ظهورها بفستان الزفاف خاصًا بجلسة التصوير ليس إلا.

ب
جميلة عوض بفستان زفاف

جيني اسبر 

النجمة والعارضة الشهيرة جيني اسبر قد نشرت قبل أيام أيضًا صورًا لها من جلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بفستان زفاف أبيض من تصميم Nahed Mouna، ووضعت طرحة الزفاف على شعرها، وتميز الفستان كونه فخمًا وأنيقًا مع أكتاف عريضة، ومزينًا بأشكال النجوم في جميع أنحائه، ولاقت الصور إعجاب قطاع واسع من الجمهور.

ميس حمدان 

الفنانة ميس حمدان أيضًا أثارت ضجة قبل أشهر قليلة بعد أن نشرت عبر حسابها على انستجرام، جلسة تصوير مميزة ارتدت خلالها أكثر من فستان زفاف أنيق، بالطابع الملكي، ونال ذوقها إعجاب جمهورها، كما أثارت تساؤلات البعض حول فكرة احتفالها بزواجها قبل أن يكتشف الجمهور أن الصور ليس لها علاقة إلا بجلسة التصوير الجديدة.

بل
ميس حمدان بفستان زفاف

زينب فياض 

زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية سبق وقد خضعت لجلسة تصوير ظهرت فيها مرتدية فستان الزفاف، وهو ما أثار تساؤلات البعض حول الأمر، واعتقدوا وقتها أنها تشارك صور من زفافها، إلا أنها كانت بتلك الصور قد بدأت دخول عالم الإعلانات والموضة، من خلال تعاونها مع بعض مصممي الأزياء وخبراء التجميل.

بدرية طلبة

الفنانة المصرية بدرية طلبة قد خطفت الأنظار مؤخرًا بجلسة تصوير ظهرت فيها بفستان زفاف منفوش بأكمام طويلة، إلا أنها أثارت ضجة وقت نشر جلسة التصوير بسبب تغير ملامحها للغاية، لكنها أثارت إعجاب الجمهور بسبب أناقتها وجمالها. 

الصور من حسابات النجمات وفندق سانت ريجيس بانستجرام