خطوبة الممثلة وعارضة الأزياء كاتي لوتز على الممثل كايل شميد في المغرب

أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كاتي وتز Caity Lotz والممثل الكندي كايل شميد Kyle Schmid عن خطوبتهما خلال عطلة لهما في المغرب، وكشفا عن ذلك من خلال منشورات جديدة لهما على موقع الإنستغرام، قاما بنشرها هذا الأسبوع، وتضمنت صور لحظة تقدم كايل بطلب الزواج من كاتي على سطح مزين بالأضواء وقت الغسق في مدينة مراكش المغربية.

الصورة المنشورة تضمنت صورة لكايل شميد الذي شارك في بطولة المسلسل الشهير Big Sky، وهو يقوم بالنزول على إحدى ركبتيه ليتقدم بطلب الزواج من كاتي لوتز بطلة مسلسل Legends of Tomorrow والتي ظهرت في الصور بفستان أنيق باللونين الأحمر والأبيض، كما ظهرت في واحدة من الصور أيضا وهي تستعرض خاتم الخطبة الماسي الأنيق الذي قدمه لها كايل

رومانسية كاتي لوتز وكايل شميد

كاتي لوتز، أرفقت مع صور خطبتها التي نشرتها على الإنستغرام والتي قام بالتقاطها مصور محترف استعان به خطيبها كايل شميد، تعليق كتبت فيه تقول: "لم أكن متأكدة أكثر من أي شيء آخر في حياتي"، في حين أرفق كايل مع الصور تعليق أكثر شاعرية كتب فيه يقول: "الشمس تشرق وتغرب معك. لم يسطع القمر والنجوم بهذه السطوع أبدا قبلك، أنت حب حياتي".

كاتيل لوتز وكايل شميد حرصا على الحفاظ على خصوصية علاقتهما وإبقائها بعيدا عن وسائل الإعلام، منذ بدايتها، لذلك من غير المعروف على وجه اليقين، متى تحديدا بدأت علاقتهما الرومانسية ولكن يعتقد أنها بدأت منذ مايو 2021.