مشاهير تزوجوا في الشتاء

في الوقت الذي قد يتجنب فيه البعض إقامة حفلات زفافهم خلال موسم الشتاء البارد، اختار آخرون إقامة حفلات زفافهم في موسم الشتاء حيث الأجواء الشتوية الساحرة والمليئة بالرومانسية، ومن بين هؤلاء مجموعة من أشهر نجوم ومشاهير هوليوود والعالم ممن اختاروا الاحتفال بزفافهم في موسم الشتاء.

أشهر النجوم والمشاهير الذين تزوجوا في موسم الشتاء

مايلي سايرس Miley Cyrus وليام هيمسورث Liam Hemsworth

تزوج الممثل الأسترالي الشهير ليام هيمسوورث من المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة مايلي سايرس في حفل زفاف شتوي عائلي، غير معلن، أقيم قبل فترة لا بأس بها من عطلة أعياد الميلاد في عام 2018، وظهرت مايلي في حفل زفافهما بفستان زفاف أنيق عاري الأكتاف من تصميم فيفيان ويستوود Vivienne Westwood. زواج مايلي وليام لم يستمر لفترة طويلة حيث سرعان ما دبت الخلافات بينهما، بعد أشهر قليلة من زواجهما، لينتهي بهما الأمر بالانفصال ثم الطلاق رسميا بعد عامين فقط من زواجهما.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas

تزوجت النجمة الهندية بريانكا شوبرا من المعني والممثل الشهير نيك جوناس في احتفال زفاف ضخم أقيم في الهند في أوائل ديسمبر 2018، واستمر لثلاثة أيام.

مالين أكرمان Malin Akerman وجاك دونيلي Jack Donnelly

تزوجت الممثلة السويدية الشهيرة مالين أكرمان من الممثل الإنجليزي الشهير جاك دونيلي في حفل زفاف شتوي أقيم على الشاطئ في تولوم في المكسيك في يوم 1 ديسمبر 2018، وظهرت في حفل زفافهما بفستان وردي أنيق.

صوفيا فيرجارا Sofia Vergara وجو مانجانيلو Joe Manganiello

تزوجت الممثلة الشهيرة صوفيا فيرجارا من الممثل الشهير جو مانجانيلو، في حفل زفاف شتوي رائع أقيم في منتجع The Breakers Resort في بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية في يوم 22 نوفمبر 2015.

نيكول ريتشي Nicole Richie وجويل مادن Joel Madden

تزوجت نجمة تلفزيون الواقع السابقة ومصممة المجوهرات نيكول ريتشي من الموسيقي جويل مادن، عضو فريق Good Charlotte، في حفل زفاف أقيم في يوم 11 ديسمبر 2010، ظهرت فيه بفستان زفاف أنيق من تصميم Marchesa.

كاميرون دياز Cameron Diaz وبنجي مادن Benji Madden

تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة كاميرون دياز من الموسيقي بنجي مادن، فريق Good Charlotte، في حفل زفاف شتوي غير معلن، أقيم في منزلها في يوم 5 يناير 2015، وقامت فيه صديقتيها المقربتين، درو باريمور Drew Barrymore، ونيكول ريتشي Nicole Richie بدور وصيفتي الشرف في حفل زفافها.

كيتي هولمز Katie Holmes وتوم كروز Tom Cruise

تزوجت الممثلة الأمريكية كيتي هولمز من الممثل الأمريكي الشهير توم كروز، في حفل زفاف شتوي مبهر أقيم في قصر كاستيلو أوديسكالتشي Castello Odescalchi في براتشيانو، إيطاليا يوم 18 نوفمبر 2006.

الملكة اليزابيث الثانية Queen Elizabeth II والأمير فيليب Prince Philip

تزوجت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا من زوجها الراحل الأمير فيليب في حفل زفاف شتوي أقيم في كنيسة وستمنستر في لندن في يوم 20 نوفمبر 1947، وظهرت في حفل زفافها وكما يعرف الكثيرون بفستان زفاف أنيق من تصميم نورمان هارتنيل، ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرون أن إليزابيث الثانية تولت وضع مكياج زفافها بنفسها.

جادا بينكيت Jada Pinkett وويل سميث Will Smith

تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة جادا بينكيت من الممثل ومغني الراب الأمريكي الشهير ويل سميث، في حفل زفاف شتوي عائلي أقيم في يوم 31 ديسمبر 1997، وفي الوقت المناسب لاحتفال الزوجين الجديدين وقتها بليلة رأس السنة في ذلك العام.

سلمى حايك Salma Hayek وفرانسوا هنري بينو Francois-Henri Pinault

تزوجت الممثلة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك من رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينو، في حفل زفاف شتوي صغير، أقيم في يوم 14 فبراير 2009، وفي وقت لاحق احتفالا بزفافهما بحفل زفاف ضخم أقيم في البندقية، إيطاليا، وحضره مجموعة من النجوم والمشاهير من بينهم تشارليز ثيرون Charlize Theron، بينيلوبي كروز Penelope Cruz، بونو Bono، ستيلا مكارتني Stella McCartney، والرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك Jacques Chirac.