النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أغرب مطالب المشاهير من الحضور في حفل زفافهم

أمل علم الدين
1 / 3
أمل علم الدين
بيبا ميدلتون
2 / 3
بيبا ميدلتون
ماري كيت أولسن
3 / 3
ماري كيت أولسن

كثيرا ما سمعنا عن قصص يشتكي فيها ضيوف حفلات الزفاف من العروسين بسبب طبيعتهما المتطلبة ولقيامهما بمطالبة ضيوف زفافهما بطلبات يصعب تحقيقها أو طلبات غريبة وغير مبررة، وفي حين أننا غالبا لن نسمع شكوى مشابهة من ضيوف حفلات زفاف المشاهير، إلا أن هناك عدد لا بأس به من المشاهير الذين طلبوا من ضيوف حفلات زفافهم طلبات تستحق أن توصف بالغرابة.

أغرب الطلبات التي طلبها نجوم ومشاهير من ضيوف حفلات زفافهم

تدخين السجائر

طبقا لما تداولته وسائل الإعلام وقتها فإن ماري كيت أولسن Mary-Kate Olsen وأوليفر ساركوزي Oliver Sarkozy قاما بدعوة ضيوف زفافهما بطريقة غير مباشرة للاستمتاع بالتدخين خلال حفل زفافهما حيث قاما بتقديم أطباق تحمل السجائر الفاخرة لضيوف الزفاف بدلا من توزيع حلويات الزفاف كما جرت العادة، وطبقا لمصدر مطلع فإن جميع الحضور في حفل الزفاف كانوا يدخنون طوال الليل.

إجراءات صارمة لمنع التصوير

النجم جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية أمل علم الدين، اتخذا إجراءات صارمة لمنع ضيوف زفافهما من التقاط صور في حفل الزفاف، تضمنت منع الدخول بالهواتف المحمولة والكاميرات لحفل الزفاف، ونظرا لحقيقة أن أمل وجورج كلوني قد منحا مجلة فوج الشهيرة حقوق نشر صور حصرية لزفافهما، فإن طلبهما الغريب من ضيوف زفافهما بالامتناع عن التصوير في حفل زفافهما يبدو منطقيا إلى حد كبير.

منع حضور مرافق لضيف الزفاف بخلاف المتزوجين والمخطوبين

طبقا لما نشرته وسائل إعلام بريطانية فإن بيبا ميدلتون Pippa Middleton، وهي الشقيقة الصغرى لكيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، اشترطت على ضيوف زفافها إلا يحضروا مرافق بصحبتهم إلى حفل زفافها ما لم يكن زوج أو خطيب.

ملابس إضافية لحفل الاستقبال

طبقا لوسائل إعلام بريطانية فإن بيبا ميدلتون طلبت طلب غريب آخر من ضيوف زفافها وهو أن يحضروا معهم ملابس إضافية لإطلالة ثانية لارتدائها في حفل الاستقبال في حفل زفافها.

أشجار كهدية زفاف

عندما تزوجت مصممة الأزياء الشهيرة ستيلا مكارتني Stella McCartney من رجل الأعمال ألاسدهير ويليس Alasdhair Willis، في عام 2003، طلب العروسين وقتها من ضيوف زفافهما هدية غريبة بعض الشيء وهي أشجار قابلة للزراعة، والسبب؟ رغبتهما في تحويل الأرض المحيطة بمنزلهما في ورسستر في ولاية ماساتشوسيتس في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى غابة من الأشجار.

×