أسرع 5 زيجات في الوسط الفني بينها زيجة نيللي كريم

كثيرة هي الزيجات الفنية التي تحصل بطريقة سريعة وأحيانا من دون أي مقدمات مما يصدم الجمهور الذي لا يتوقع الكثير من هذه الزيجات لعل أحدثها كان زواج الفنانة المصرية نيللي كريم مؤخراً. فإليكم أبرز أسرع 5 زيجات في الوسط الفني:

زيجة راغب علامة

الفنان راغب علامة تزوج بسرعة من معجبته

قصص حب كثيرة عاشها الفنان راغب علامة مع النساء ولكن زواجه من جيهان العلي حصل بطريقة سريعة جداً ربما فاجأته هو نفسه، إذ تعرف عليها في إحدى حفلاته وتزوجها بعد 20 يوما فقط. وتفاصيل اللقاء حصل عندما كان يحيى حفلاً غنائيًا فى الكويت، وبعد رؤيته لها قال لشقيقه خضر ومدير أعماله إنه يتمنى الزواج من فتاة مثلها، وبعدها تعرف عليها والتقاها مرات عدة ثم تزوجها. هذه الزيجة ما زالت مستمرة منذ عام 1996 وأثمرت عن إنجاب ولدين هما (خالد) و(لؤي).

زيجة هاجر أحمد

أما زيجة الفنانة الشابة هاجر أحمد فتُعد من الزيجات السريعة جداً في الوسط الفني وتمت منذ اللقاء الاول وحتى الزواج خلال شهرين فقط. وعن ذلك تقول أحمد في حديث إعلامي: "موضوعي مع أحمد مكانش ليه تمهيد عندي وفعلا جه بسرعة جدا، أنا عرفته عن طريقة أهلي، ومكانش في فترة خطوبة طويلة علشان أعلن عنها، فكنت حابة أعلن عن كتب الكتاب مرة واحدة، العلاقة كلها مكنتش طويلة تقريبا شهرين".

نيللي كريم

نيللي كريم في حفل زفافها- انستغرام الفنانة

زواج الفنانة المصرية نيللي كريم مؤخرا من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور صدم الجميع لأنه لم يكن متوقعاً. أما تفاصيل اللقاء الأول بين الثنائي فيتحدث عنها عاشور الذي قال «قرار جوازي من نيلي مخدش  أي وقت معايا خالص والقصة دي غريبة جدا وحصلت في 3 ثواني ومش عارف إيه اللي حصل وأنا أقدر أغامر في أي حاجة في الدنيا إلا دي بس حصل حاجة غريبة».

وردة الجزائرية

الفنانة الراحلة وردة الجزائرية أحبت الموسيقار بليغ حمدي حتى قبل أن تراه بعد أن سمعت أغنية “بتخونوه” لعبد الحليم حافظ من فيلم الوسادة الخالية. في ذلك الوقت لم تكن تجاوزت السادسة عشرة من عمرها فتعلقت بالأغنية وأحبت الملحن وصممت على رؤيته عندما تزور مصر اذ كانت تعيش في فرنسا. وبالفعل قابلته عند عودتها لمصر واشتعل الحب بينهما منذ اللقاء الأول وتم قرار الزواج.

زواج الفنان تيم حسن

أما شاغل الناس الفنان السوري تيم حسن بطل مسلسل الهيبة، فقد صدم جمهوره عام 2017 حين أعلن زواجه من الاعلامية وفاء كيلاني من دون أي مقدمات. وأثارت هذه الزيجة جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب عدة منها سرية العلاقة وسرعة اتمام الزواج.