موديلات فساتين زفاف بطبقة إضافية لعروس شتاء 2023

توّفر التنانير الإضافية لفساتين الزفاف إطلالتان مختلفتان للعروس.  فهي تسمح بتحويل مظهرها من وإلى فستان مختلف. بالنسبة للكثيرين ، فإن المشي في الممر يبدو أكثر رومانسية وجرأة مع التنورة الضخمة التي يتم ارتداؤها في الأعلى. لكن في حفل الاستقبال ، عندما ترقص وتتجول العروس لزيارة الأصدقاء والعائلة، فإن خلع طبقة  تُحدث فرقًا كبيرًا وتسمح بالتحرك بسهولة وتكون النتيجة جذابة .

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بطبقة اضافية لعروس شتاء 2023.

فساتين زفاف كورسيه بطبقة إضافية

من مجموعات خريف وشتاء 2023 اخترنا فساتين زفاف متنوعة التصاميم والموديلات.

تضمنت مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  فساتين مع طبقة إضافية مثل التصميم الذي انتقيناه بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر، جاءت اتنورة ضيّقة مع تنورة متصلة ورصع الفستان بأحجار كريستالية.

وبقصة الكورسيه ايضا قدمت المصممة ساره النوري Sareh Nouri  فساتين بصيحة الطبقة الاضافية. اخترنا لك فستان أوف وايت ناعما بقصته العمودية مع التنورة الإضافية من قماش الحرير الفاخر.

موديلات فساتين زفاف بطبقة اضافية@sarehnouri

فساتين زفاف بطبقة اضافية  مع أكمام منسدلة

وقدمت مجموعة المصمم اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward   فساتين متنوعة مع طبقة إضافية كالفستان المصمم بأكمام منسدلة أوف شولدر مع تطريزات ورود بتقنية ثلاثية الأبعاد.

ورأينا صيحة الطبقة الإضافية خلال عرض المصمم السوري العالمي رامي العلي Rami Al Ali، يُمكن ارتداء فستان زفاف مع أكمام منسدلة مع ياقة مفتوحة وتنورة إضافية من التول المطرز بالورود الناعمة.

موديلات فساتين زفاف مع تنورة متصلة انستقرام@ramialaliofficial

 

فساتين زفاف بطبقة إضافية للممتلئات

وننصح صاحبات الجسم الممتلئ باعتماد هذا اللوك ، مثل الفساتين التي قدمتها Halfpenny London ضمن مجموعتها، واخترنا منها تصميما ناعما مع حمالات رفيعة وياقة مفتوحة عند الصدر، جاءت التنورة الأساسية منسدلة مع طبقة إضافية واسعة.

كذلك قدمت مجموعة Houghton  فساتين تناسب العروس الممتلئة كالذي انتقيناه،  وكان لافتا بقصته العمودية مع التنورة المتصلة المزيّنة بصيحة الريش، صُمم مع حمالات وياقة مربعة وأُضيف إليه قفازات طويلة.

موديلات فساتين زفاف بطبقة اضافية@houghton

ما الذي تبحثين عنه في فستان الزفاف الطبقة الإضافية؟

إذا كنت تبحثين عن فستان زفاف يتميّز بإطلالتين مختلفتين ، فابحثي عن فستان زفاف مع تنورة فوقية. فساتين الزفاف الأنيقة والمتعددة الاستخدامات ، تأتي في مجموعة واسعة من الأساليب والتصاميم لتلائم جميع أنواع حفلات الزفاف.

عند التسوق لشراء فستان زفاف مع التنورة الإضافية، من المهم مراعاة أسلوبك الشخصي ومكان حفل الزفاف. بالنسبة للعرائس اللواتي يبحثن عن إطلالة تُشبه الأميرات، فإن فساتين الزفاف المطرزة ذات التنانير الضخمة المصنوعة من طبقات التول والدانتيل الضخم مناسبة بشكل خاص لقاعة الرقص الرسمية. تُعتبر التنورة الإضافية من الدانتيل أو التول البسيط والخفيف الوزن مثاليًا لارتداء فستان أنيق وكلاسيكي. وبالنسبة للعروس التقليدية ، فإن التنانير العلوية المعمارية المصنوعة من الكريب الأبيض الناصع ترفع مع تنورة عمودية تكون أكثر كلاسيكية.

موديلات فساتين زفاف بطبقة إضافية@zuhairmurad

ما هو الطول المناسب للطبقة الإضافية؟

يُمكن أن تكون التنورة الإضافية بأي طول كما أنها تُصمم بجميع الأشكال والأحجام والأنماط. إذا كنت ترغبين باعتماد ذيل مثير خلال الحفل ، فاختاري تنورة طويلة ، ثم قومي بإزالتها للاستقبال.

موديلات فساتين زفاف بطبقة إضافية@halfpenny