مجموعة فساتين زفاف ساره نوري "لا دولتشي فيتا" لخريف 2023

منذ صغرها ، اهتمت سارة نوري بالموضة. انتقلت إلى الولايات المتحدة من إيران في سن التاسعة وأذهلت بالثقافات المتناقضة التي لا تزال تحمل معها حتى اليوم. بعد تصميم ثوب الزفاف الخاص بها ، شرعت في رحلة لتصميم خط زفاف كامل جعل العرائس يشعرن بالأناقة والثقة. بالنسبة لمجموعة ساره نوري لخريف 2023 ، ستجدين فساتينها البراقة المميزة مستوحاة من المدن الإيطالية ومناظرها الطبيعية الخلابة المستوحاة  من تلال توسكانا المنحدرة إلى جزيرة صقلية ، في نقلك إلى إيطاليا ، بينما تستكشف أحدث مجموعات فساتين الزفاف. من المدن الكبيرة إلى البلدات الصغيرة ، إيطاليا غنية بالحب والثقافة والفن. يمكن ملاحظة ذلك من عرض ساره النوري تصاميمها لخريف 2023 بشكل جميل.

"هي" تعرض مجموعة فساتين زفاف ساره نوري "لا دولتشي فيتا" لخريف 2023.

لمسات أنثوية غلبت على فساتين ساره النوري

بلمسات أتثوية  صممت  ساره النوري فساتينها بأربطة معقدة وتنانير متصاعدة وثنيات مطوية يدويًا. لمسات من الأنوثة والرفاهية ليست سوى عدد قليل من الميّزات التي تُزيّنها الفساتين ضمن هذه المجموعة المذهلة!

بعد رحلتها الأخيرة ، وجدت سارة مصدر إلهام في اللغة الجميلة والرومانسية والتقاليد والمناظر الطبيعية الخلابة في جميع أنحاء الريف الإيطالي. تم اختيار كل قماش وصورة ظلية ودانتيل يدويًا لإغراء الأناقة والرفاهية الحقيقية. مع الدانتيل المستوحى من مياه البندقية وزهور كابري المورقة ، يجسد كل ثوب تجربة إيطالية.

تأمل سارة نوري أن تجد عرائسها نفس "رومانزو" ويتخيلن أنفسهن تحت أشعة الشمس التوسكانية أو بجانب البحر المتلألئ لساحل أمالفي ، أثناء سفرهن في مجموعة الزفاف "لا دولتشي فيتا" لخريف 2023.

فساتين زفاف منفوشة@sarehnouri

 

الموديلات والقصات

تنوعت القصات والموديلات بين المنفوشة والمنسدلة والعمودية وقصة التنورة المتصلة القابلة للفصل وحورية البحر.

فساتين زفاف بصيحة الحورية@sarehnouri

 

أمّا الأكمام فقد جاءت طويلة وقصيرة ومنها منسدلة أوف شولدر، ومنها مع حمالات وبدون أكمام.

واختلفت الأقمشة التي استخدمتها المصممة، فقد رأينا قماش الدانتيل والساتان الحريري والتول. وطرزت التصاميم بالورود ثلاثية الأبعاد التي زيّنت الأكمام المنسدلة والتنانير بالإضافة الى صيحة الريش التي زيّنت الفستان القصير من الأكمام والأطول من الخلف والذي جاء بقصة الكورسيه.

فساتين زفاف بقصة عمودية@sarehnouri

بالنسبة للياقات فقد تضمنت المجموعة ياقات عالية ملكية وأخرى مفتوحة على شكل v، إضافة الى الكورسيه على شكل قلب.

فساتين زفاف مع ياقة عالية@sarehnouri

وتخللت المجموعة فستان زفاف عمودي باللونين الأزرق والأبيض مع كاب قصير من الأمام وطويل من الخلف من قماش الدانتيل الناعم.

فساتين زفاف باللون الأزرق@sarehnouri

وأكملت اطلالات عرائس ساره النوري اكسسوارات شعر هيربيس أبرزها تيجان مرصعة بأحجار كريستالية وأخرى مزيّنة بورود من القماش. أما الطرحات فكانت طويلة ناعمة من التول.

فساتين زفاف مع اكسسوارات@sarehnouri