فساتين زفاف مع فيونكات@kellyfaetanini

فساتين زفاف ناعمة مع فيونكات للعروس الرومانسية الحالمة

عتاب شمس الدين
14 يوليو 2023

لم تشهد السنوات القليلة الماضية نقصًا في فساتين الزفاف الرائعة ، بدءًا من قصات الـA-line البسيطة إلى الفساتين المنفوشة اللامعة. ومع ذلك، فإن أحد الاتجاهات التي ما زلنا نراها على المدرج موسمًا بعد موسم ، حيث يجد المصممون باستمرار تكرارات جديدة لهذا التصميم ، هي فساتين الزفاف ذات الفيونكات.

من إينيس دي سانتو إلى نعيم خان وإيلي صعب ، سرعان ما أصبحت فساتين الزفاف مع الفيونكات كلاسيكية في مجال أزياء الزفاف. اليوم ، يراهن المصممون على فيونكات أكبر ، بالإضافة إلى الزينة الناعمة للأساليب الرومانسية. ومع وجود الكثير من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف، فلا يوجد نقص في المظهر الذي يجب مراعاته ، بغض النظر عما إذا كانت خياراتك بسيطة أو مثيرة أو مبالغ فيها تمامًا.

"هي" تعرض أبرز موديلات فساتين زفاف مع فيونكات للعروس الرومانسية لعامي 2023 و2024.

فساتين زفاف مع فيونكات للعروس الرومنسية
فساتين زفاف مع فيونكات للعروس الرومنسية

فساتين الزفاف مع صيحة الفيونكات هي صيحة رائجة في الوقت الحالي،  وهي واحدة من أرقى الزخارف التي يمكنك إضافتها  سواء كانت إطلالتك بسيطة أو فخمة، فإن الفيونكة على الفستان أو إكسسوار الزفاف ستبدو جيدة وتُضيف لمسة من الرقي المبهج.

فساتين زفاف مع فيونكات@honor
فساتين زفاف مع فيونكات@honor

بعض العرائس يتجهن نحو الإطلالات الأنثوية والرومنسية، والفيونكات تُضيف دائمًا هذه اللمسة للمظهر.

ففساتين الزفاف المزينة بالفيونكات هي من القطع الأنيقة والخاطفة للأنظار، والتي أصبحت من أحدث الصيحات  في الآونة الأخيرة.

سواءً كنت عروساً تبحثين عن فيونكة بسيطة وناعمة، أو فيونكة جريئة تزيّن فستان زفافك، فهي طريقة رائعة لإضافة لمسة أنثوية ومرحة لفستان الزفاف، ولكن احرصي على أن لا تبالغي من خلال اعتماد فيونكة من الدانتيل أو براقة ولامعة بشكل مبهر، ولتكون بسيطة تناسب فستانك وإطلالتك .

يُعتبر فستان الزفاف المزيّن بفيونكة من الخلف والتي  تتدلى أسفل التنورة لتتحول إلى ذيل طويل مثالية لإطلالة رسمية، في حين أنّ الفيونكة التي تُزيّن الخصر  تبرزه بشكل ملفت.

وتُضيف حمالات الكتف المزيّنة بالفيونكة عنصرًا مميّزا، في حين أن العرائس اللواتي يرغبن في الظهور بإطلالة جريئة وملفتة خلال هذا اليوم، يُمكنهن اعتماد فيونكة باللون الأسود فهي رائجة.

فساتين زفاف مع فيونكات@inesdisanto
فساتين زفاف مع فيونكات@inesdisanto

أبرز موديلات فساتين زفاف مزيّنة بفيونكات

فستان من Justin Alexander

يتميز هذا الفستان الكلاسيكي الأنيق من قماش  Mikado بأكمام منسدلة أوف شولدر تتحول إلى ظهر دراماتيكي مزين بفيونكة جميلة من الخلف يضيف خط الخصر الطبيعي والذيل الطويل عنصرًا من الرقي إلى هذا التصميم الخالد.

فساتين زفاف مع فيونكات@justinalexander
فساتين زفاف مع فيونكات@justinalexander

فستان زفاف مع فيونكات ناعمة باللون الازرق من Sareh Nouri

 لا يقتصر الأمر على أن فستان الزفاف الكلاسيكي هذا يحتوي على فيونكات زرقاء رقيقة تتدلى من الخلف، ولكن أيضًا على الأكمام. إنه خيار جميل لعروس تبحث عن التغيير  في فستان زفافها.

فساتين زفاف مع فيونكات@sarehnouri
فساتين زفاف مع فيونكات@sarehnouri

فستان من Mark Ingram

 يتميز هذا الفستان المنفوش من قماش Mikado بفيونكة على الظهر باللون الاخضر الباستيل وتفاصيل صغيرة على الأشرطة، وأزرار خلفية.

فساتين زفاف مع فيونكات@markingram
فساتين زفاف مع فيونكات@markingram

فستان زفاف مع فيونكة على الكتف من Sachin&Babi

الفيونكة الأنيقة بكتف واحد وشق مثير يعزز المظهر العصري لهذا الفستان الساحر من مجموعةSachin&Babi. يمكنك ارتدائه كفستان استقبال أو لحفلة ما بعد الزفاف إذا كنت تخططين لإقامة العديد من احتفالات عطلة نهاية الأسبوع للزفاف.

فساتين زفاف مع فيونكات@sachin&babi
فساتين زفاف مع فيونكات@sachin&babi

فستان مع فيونكة على الظهر من Jenny Yoo

يُضفي فستان الزفاف العاجي الأنيق هذا، المصنوع من قماش الكريب الفاخر، إحساسًا خالدًا وعصريًا مثاليًا ليومك الكبير. إنه يتميز بالتفاصيل مع ذيل طويل.

فساتين زفاف مع فيونكات@jennyyoo
فساتين زفاف مع فيونكات@jennyyoo

فستان مع فيونكة ناعمة من Nadia Manjarezz

لحفل زفاف في الربيع يمكنك اعتماد هذا التصميم من مجموعة Nadia Manjarezzجاء باللونين الأبيض والأزرق الباستيل مع فيونكة جميلة، وتصميم بدون حمالات بقصة الكورسيه مع نقوشات الورود البرية الايطالية باللون الازرق الفاتح.

فساتين زفاف مع فيونكات@nadiamanjarezz
فساتين زفاف مع فيونكات@nadiamanjarezz

فستان مع فيونكة على الكتف من Kelly Faetanini

الفيونكة الأنيقة وتصميم حورية البحر يعززان المظهر العصري لهذا الفستان ذو الكتف الواحد. يمكنك ارتدائه في حفل زفاف في حديقة أو في مكان مغلق.

فساتين زفاف مع فيونكات@kellyfaetanini
فساتين زفاف مع فيونكات@kellyfaetanini

فستان مع فيونكة على الخصر من Nardos

اخترنا من مجموعة Nardosثوب من قماش الدانتيل والأورجانزا  مع تنورة من الساتان قابلة للفصل ، مما يجعله الفستان المثالي القابل للتحويل، وزُيّن بفيونكة كبيرة الحجم على الخصر.

فساتين زفاف مع فيونكات@nardos
فساتين زفاف مع فيونكات@nardos

بدلة مع فيونكة من EséAzénabor

هذه البدلة المهيكلة المكونة من قطعتين هي أنيقة وعصرية. زُيّنت الجاكيت بفيونكة كبيرة على الخصر من الأمام مع ياقة مفتوحة على شكل V، وجيوب.

فساتين زفاف مع فيونكات@Esé Azénabor
فساتين زفاف مع فيونكات@Esé Azénabor