موديلات فساتين زفاف مزينة بورود ثلاثية الأبعاد لعروس خريف 2023-2022

فساتين الزفاف المزيّنة بالورود ثلاثية الأبعاد هي صيحة جربها مصممو فساتين الزفاف لمواسم عدة ، وعام 2023  زيّنتهذه التقنية التنانير والجزء العلوي من الفساتين بطريقة مبتكرة وجديدة .

ستكون التصاميم ذات الأزهار الجريئة في كل مكان هذا العام. تأتي فساتين الزفاف ثلاثية الأبعاد المزهرة في مجموعة من التصاميم والأقمشة ، وستضفي جميعها إحساسًا رومانسيًا وأنثويًا على أي مظهر زفاف.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف مزينة بورود ثلاثية الابعاد لعروس خريف 2022.

يضفي تطريز الأزهار لمسة رومانسية على فساتين الزفاف ، مما يجعلها فكرة للعرائس الشغوفين بالتاريخ وأزياء الماضي.

إذا كنت تحبين فكرة دمج التفاصيل الإبداعية في فستان زفافك ، فكريفي زخرفة زهرية جميلة. تضيف هذه التفاصيل والأنماط الزهرية المعقدة لمسة من الرومانسية والأناقة العصرية إلى إطلالة زفافك ، مما يجعلها مثالية للعرائس الراغبات في احتضان الزهور بطريقة أكثر دقة.

صيحة ضمن صيحة ، تضفي الزخارف الزهرية ثلاثية الأبعاد إحساسًا جميلًا عن طريق اللمس لفساتين الزفاف وتسمح لك باحتضان مظهر الأزهار تمامًا سواء اخترت العاجي الكلاسيكي أو الباستيل الجميل أو لونًا أكثر جرأة.

فساتين زفاف مزينة بورود المارغريت

موديلات فساتين زفاف@Su Mustecaplioglu
موديلات فساتين زفاف@Su Mustecaplioglu

تختلف أنواع الورود المستخدمة في تقنية 3D  أو ثلاثية الأبعاد . لاحظنا رواج فساتين الزفاف المطرزة بورود الأقحوان، مثل تصميم Sachin&Babi جاء بقصة عمودية مع أكمام قصيرة زُيّنت بالورود بطريقة مميّزة. وصُممت التنورة مع شق طويل . يتناسب هذا اللوك مع حفلات الزفاف البسيطة.

ولمحبات القصات الغريبة كان لافتا فستان زفاف من مجموعة Su Mustecaplioglu، جاء مع حمالات وياقة على شكل قلب مع تنورة مميزة مزيّنة بالأقحوان. هذا اللوك يليق بصاحبات الإطلالات الجريئة اللواتي يبحث عن مظهرا عصريا.

فساتين زفاف بقصة عمودية

موديلات فساتين زفاف@amsale
موديلات فساتين زفاف@amsale

باللون الزهري يُمكنك اعتماد فستانا من مجموعة Amsale بقصة الكتف الواحد مع تنورة ضيّقة مزيّنة بورود كبيرة الحجم. وأُضيف إليه ذيل طويل من قماش التول.

أما مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فقد تضمنت فساتين بموديلات مختلفة مُزيّنة بالورود. اخترنا تصميما عموديا مع تنورة متصلة من التول، وجاء من الأعلى بقصة الكورسيه المزيّنة بالورود على ياقته التي صُممت بشكل قلب. ننصح صاحبات الجسم الممشوق باعتماد هذا اللوك الملكي.

فساتين زفاف منسدلة مع تطريزات ورود

موديلات فساتين زفاف @moniquelhuillier
موديلات فساتين زفاف @moniquelhuillier

تعددت التصاميم المزيّنة بالورود ضمن مجموعة Monique Lhuillier، انتقينا فستانا منفوشا مع ذيل طويل بقصة الكورسيه مع قفازات طويلة. هذا التصميم زُيّن بالكامل بالورود الناعمة.

كذلك تضمنت  مجموعة Amsale فساتين مزينة بالورود، اخترنا منها تصميما بقصة الكورسيه مع تنورة منسدلة من قماش الدانتيل الفرنسي الناعم. طرز بالورود ثلاثية الأبعاد على خصره.

من الفساتين التي لفتتنا، تصميما  من مجموعة BenjoArwas بقصة منفوشة مع ذيل طويل وحمالات مع ياقة مربعة ومكشوف الظهر. زُيّن بالورود ثلاثية الأبعاد بطريقة جذابة ومميّزة.

ما هو أفضل موسم لفستان الزفاف المزيّن بالورود؟

موديلات فساتين زفاف@eliesaab
موديلات فساتين زفاف@eliesaab

في حين أن بعض العرائس قد تميل أكثر نحو فساتين الأزهار لاحتفال الربيع أو الصيف ، فإن الخيار الرومانسي يتناسب مع جميع الفصول. فقط تأكدي إلى بعض النقاط مثل خط العنق والقماش وطول الأكمام عند اختيار فستانك للتأكد من أن تصميم الأزهار الخاص بك يبقيك مرتاحة طوال هذا اليوم.

كيف تختارين نوع الورود؟

موديلات فساتين زفاف@berta
موديلات فساتين زفاف@berta

انتبهي إلى لمسات الأزهار للتأكد من أنها تناسب بقية زينة حفل الزفاف. إذا كان المكان  مشرقًا وملونًا ومستوحى من الحديقة ، فستتناسب الأزهار الكبيرة تمامًا بينما إذا كان حفل زفافك في قاعة ، فقد يكون الخيار الأكثر دقة ، مثل الدانتيل الزهري ، أكثر ملاءمة. في النهاية ، يعتمد ذلك على ذوقك الشخصي.