فساتين خطوبة باللون الوردي من النجمات لدعم مريضات سرطان الثدي

فساتين خطوبة باللون الوردي تعكس أنوثة وأناقة لا مثيل لهما للعروس. وشهر تشرين الأول/ اكتوبر من كل عام يُعرف بشهر التوعية بسرطان الثدي حول العالم واللون الوردي هو رمزا عالميا للتوعية من هذا المرض لذلك اخترنا مجموعة فساتين خطوبة باللون الوردي للعروس التي تتحضر لحفل خطوبتها.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الوردي من النجمات لدعم مريضات سرطان الثدي.

فستان وردي من سيرين عبد النور

اختارت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور خلال إطلالتها في الموريكس دور فستانا ورديا من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward. جاء بقصة حورية البحر مع فتحة جانبية وذيل طويل ، ورصع بالأحجار الفضية البراقة.  يتناسب هذا اللوك مع صاحبات الجسم الممشوق، ويُمكن إضافة مجوهرات الماسية لامعة كالأقراط.

فساتين خطوبة  وردية انستقرام@cyrineanour

توبا بفستان وردي

من جهتها ارتدت الممثلة التركية توبا بويوكستون فستانا ورديا من مجموعة Valentino  لعام 2022، صمم بقصة منفوشة مع أكمام طويلة مع ياقة مميّزة. هذا الفستان يليق بطويلات القامة ويعكس إطلالة ناعمة وبسيطة مع بعض المجوهرات الفضية.

فساتين خطوبة وردية@tubabustun.official

ياسمين صبري بفستان وردي

وتألقت الممثلة المصرية ياسمين صبري بفستان وردي فاتح، صممه اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran. جاء من قماش الساتان الحريري بقصة الكتف الواحد مع ثنيات على الخصر والبطن. ننصح صاحبات الجسم الممتلئ من الأسفل وعند منطقة البطن باعتماد هذا اللوك الملفت.

فساتين خطوبة وردية انستقرام@yasmine_sabri

فستان وردي من درة زروق

لإطلالة ناعمة أطلت الممثلة التونسية درة زروق بفستان وردي فاتح من قماش الساتان الحريري من مجموعة Stellamccartney .جاء مع كتف واحد one shoulder  مُزيّن بأكسسوار فضي، مع تنورة منسدلة مفتوحة بشق طويل. يُمكن للعروس الممتلئة اعتماد هذا الفستان مع تسريحة شعر مرفوعة كذيل الحصان، مع أقراط فضية ملفتة ناعمة.

فساتين خطوبة وردية انستقرام@dorra_zarrouk

أحلام بفستان وردي

بدورها اختارت الفنانة الاماراتية أحلام فستانا ورديا من الساتان الحريري بقصة درابيه مع أكمام طويلة وذيل طويل زُيّن بالكشكش. في حال كان جسمك ممتلئا اعتمدي هذا الستايل الأنيق.

فساتين خطوبة  وردية انستقرام@ahlamalshamsi

لطيفة بجمبسوت وردي

 وتألقت الفنانة التونسية، لطيفة التونسية، خلال مهرجان الموريكس دور بإطلالة ملكية، حيث اختارت جمبسوت لامعاً باللون الوردي الفاتح، مرصعاً بالأحجار، ومزيناً بصيحة الكاب الطويل، من توقيع المصمم  اللبناني  نجا سعادة . يُمكن للعروس استبدال الفستان بجمبسوت لإطلالة عصرية مواكبة لأبرز صيحات الموضة.

جمبسوت وردي انستقرام@latifaofficial

بمن يليق اللون الوردي؟

تُعد فساتين الخطوبة باللون الوردي من أجمل الألوان التي تعكس إطلالة مفعمة بالأنوثة والأناقة وهي تليق بتدرجاتها مختلف البشرات. لكنه يتناسب أكثر بلونه الفاتح صاحبات البشرة الحنطية حيث يعكس لون البشرة ويُضفي لمسة جذابة مفعمة بالأنوثة.

مجوهرات تليق بالفستان الوردي

نظرًا لأن فستان الخطوبة الوردي  يُعد قطعة بارزة ، يمكنك الحفاظ على باقي مظهرك أكثر بساطة. فكري في المجوهرات الناعمة والملفتة المرصعة بأحجار ألماسية براقة تُضيف سحرا للفستان.

ما لون الحذاء المناسب مع فستان الخطوبة الوردي؟

ربما يكون الحذاء النيود هو خيارك الأفضل مع فستان الخطوبة الوردي. بسيط ومتعدد الاستخدامات ، لون النيود  سيبدو جيدا مع أي تدرج  ويُمكن ارتداؤه في المناسبات الأخرى. يُمكنك أيضًا البحث عن حذاء أبيض فاتح أو عاجي.