فساتين زفاف طوني ورد لخريف 2023 تعكس جمال الحياة

أطلق المصمم اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward  مجموعته الخاصة بفساتين الزفاف خلال أسبوع الموضة العرائسي الذي أقيم الأسبوع الماضي في مدينة نيويورك لخريف 2023.

"هي" تعرض فساتين زفاف طوني ورد لخريف 2023 تعكس جمال الحياة.

استوحى طوني ورد مجموعته من فيلم "لا دولتشي فيتا" التي تحتفل بالحياة الحلوة بكل ما تحمله من معان ودلالات  . فعرائسه يعشن من أجل الحب الذي عكسه من خلال تصاميمه الراقية والفاخرة.

طرحات طويلة@tonyward
طرحات طويلة@tonyward

يُمثل كل فستان من المجموعة  قطعة فنية بتدرجات الأبيض  مع  لمسات فضية ولمعة ذهبية متألقة من أحجار الراين والترتر. مع استخدام أقمشة الدانتيل الفرنسي الممزوج بالتفتا الحريري.

فساتين زفاف أوف شولدر@tonyward
فساتين زفاف أوف شولدر@tonyward

أما القصات جمعت بين التكسيرات وقصات التنانير المتنوّعة بين المنفوشة والمنسدلة والمتصلة القابلة للفصل، ورأينا المشدات الضيّقة أو الكورسيه والأكمام الطويلة والقصيرة المنسدلة أوف شولدر على الكتفين التي تمتزج مع الأشرطة الرفيعة والحمّالات المنسدلة المليئة بالتفاصيل والسترابلس لتضفي لمسة أنيقة.

فساتين زفاف مرصعة@tonyward
فساتين زفاف مرصعة@tonyward

تتنوّع الموديلات بين التنانير الواسعة المصممة مع ثنيات والموديلات الضيّقة المتصلة بتنورة قابلة للفصل، مع ذيل طويل يعكس الأسلوب الملكي المهيب.

فساتين زفاف مع أكمام قصيرة
فساتين زفاف مع أكمام قصيرة

لا تكتمل عروس طوني ورد إلا بالطرحات الجذابة وفي هذه المجموعة كانت الطرحة الطويلة هي الأبرز، بالإضافة الى اكسسوارات الشعر الهيربيس على شكل ورود منسوجة من القماش وأوراق أشجار مرصعة بالأحجار، وبرزت هذه التفاصيل ايضا في الفساتين.