فساتين زفاف ايلي صعب يونانية في أسبوع الموضة العرائسي

تجسد مجموعة فساتين الزفاف التي صممها اللبناني إيلي صعب نفس عناصر دار الأزياء اللبنانية. بينما يشتهر Saab بفساتين السجادة الحمراء فائقة الأنوثة والمذهلة المفضل لنجوم هوليوود ، ترتكز فساتين زفافه بالأناقة الأنثوية ، وليس الإسراف.

قدّم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعبElie Saab  مجموعته من أزياء العرائس الخاصة بخريف  2023 خلال أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك . حملت المجموعة عنوان" An Echo of Polyhymnia" أو "صدى لبوليهيمنيا"  مستوحاة من إلاهة إغريقيّة تقول الأساطير أنها اخترعت القيثارة وكانت ملهمة للشعر الغنائي.

 

"هي" تعرض فساتين زفاف ايلي صعب في أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2023.

تعتمد مجموعة مصمم الأزياء اللبناني ايلي صعب لخريف 2023 على جمال اليونان القديمة لابتكار مجموعة فاخرة وأسطورية من 15  فستان. من خلال الصور الظلية الأنيقة واللمسات الدقيقة ، تهدف التصاميم الملكية إلى تحقيق التناسق والتوازن والانسجام.

تزيّنت الفساتين بالثنيات والتطريزات ذات الطابع الإغريقي مع الورود النافرة، والكشاكش الناعمة، والطرحات الطويلة .

فساتين زفاف منفوشة من ايلي صعب

فساتين زفاف A line

تضمنت مجموعته فساتين زفاف بقصة A line  منها مصممة من أقمشة الأورغانزا المزينة بالورود ثلاثية الأبعاد مع فيونكات على الكتفين.

وفستان A line مع أكمام منسدلة من قماش الساتان المزيّنة بورود ثلاثية الأبعاد، وفستان آخر بقصة A line مع أكمام طويلة مزيّن بخيوط طولية من الأحجار البراقة من قماش الأورغانزا.

فساتين زفاف a line  من ايلي صعب

فساتين زفاف منفوشة

لم تغب الفساتين المنفوشة عن مجموعة ايلي صعب، رأينا تصميما منفوشا بقصة الكورسيه مع تطريزات ورود وصيحة الجيوب من قماش الأورغانزا.

وفستان آخر بقصة منفوشة من قماش الأورغانزا مع أكمام طويلة من الشيفون المطرز بالورود وياقة مفتوحة على شكل v.

بالإضافة الى فستان منفوش من التول مع أكمام منسدلة أوف شولدر طويلة بصيحة الكشكش، والمرصعة بأحجار براقة.

وكان ملفتا فستان الزفاف المنفوش مع أكمام طويلة من الشيفون، صمم من أقمشة الشيفون والدانتيل والأوغانزا. وحدد الخصر بحزام رفيع مع نقوشات فضية.

كما تضمنت المجموعة فستانا منفوشا بقصة ملكية مع أكمام طويلة من الدانتيل مع ياقة على شكل قلب عند الصدر .

فساتين زفاف منفوشة مع أكمام طويلة من ايلي صعب

فساتين زفاف بقصة الحورية

تعددت التصاميم المصممة بقصة الحورية، منها بأكمام طويلة ومنسدلة ومطرزة بورود ثلاثية الأبعاد من قماش التول مع صيحة الكشكش.

وشاهدنا فستانا مميزا بقصة الـtrumpet  مع أكمام منسدلة مع حمالات وياقة مفتوحة على شكل v من قماش الكريب ورصع بأحجار براقة.

فساتين زفاف بقصة الحورية من ايلي صعب 2023