10 أحذية تناسب العروس الكلاسيكية والعصرية

تبحث كل عروس عن فستان زفاف يتناسب مع جسمها وإطلالتها خلال يومها الكبير. كذلك حذاء حفل الزفاف يحتاج الى مواصفات عدة لتتمتع العروس بإطلالة مميزة ومريحة في الوقت نفسه.

إذا كنت قد حصلت  على فستانأحلامك ، فقد حان الوقت لاتخاذ قرار بشأن حذاء الزفاف. لقد ولت أيام الخيارات المحدودة ، مما أفسح المجال لموديلات عديدة ،  قد ترغبين في ارتدائها لتكتمل إطلالتك.

"هي" تعرض 10 أحذية تناسب العروس الكلاسيكية والعصرية، بالرغم من أن فستان الزفاف يجب أن يكون  النجم  في اليوم الكبير ، فإن الأحذية هي أيضًا  مهمة.

إذا كنت ستقيمين حفل زفاف في فصل الشتاء فكري في إضافة لمسة ملفتة مثل ارتداء جوارب دانتيل أو حذاء مخملي .

وللحفلات الصيفية خصوصا لفساتين الزفاف القصيرة ننصحك باعتماد حذاء من قماش ناعم مثل الرافيا والكتان المنسوج والساتان الناعم والمرصع باللآلئ والكريستال.

صندل بيج

أحذية العروس schutzluriane@
أحذية العروس schutzluriane@

يتميز صندل Stuart Weitzmanبرباط الكاحل من بتصميم كلاسيكي . يرتفع التصميم البسيط بجلد بيج لامع ومقدمة مربعة عصرية للحصول على إطلالة أنيقة .

حذاء مدبب من الساتان الابيض

أحذية العروس@manoloblahnik
أحذية العروس@manoloblahnik

مع الساتان الأبيض الناصع واللامع اخترنا حذاء من Manolo Blahnik ، جاء مدببا مع كعب صغير ورصع بأحجار الشواروفسكي.  هو أنيق ويتناسب مع مختلف موديلات فساتين الزفاف.

صندل مُزيّن باللؤلؤ

احذية للعروس@jimmychoo
احذية للعروس@jimmychoo

حذاء Jimmy Choo ذو النعلأو الكعب الأمامي هو المفضل لدى العروس. توفر الأحجام المختلفة للزينة باللؤلؤ ديناميكية مثيرة للاهتمام وملفتة للنظر وكلاسيكية بعض الشيء.

صندل مدبب

أحذية للعروس@christianlouboutin
أحذية للعروس@christianlouboutin

للعروس الطويلة يُمكنها اعتماد هذا الحذاء من Christian Louboutin  بكعب صغير، مع مقدمة مدببة هو خيار ممتاز لحفل الزفاف ، وعشاء البروفة ، وما بعده. فهو متعدد الاستخدامات .

حذاء مرصع بالكريستال

احذية للعروس@renecaovilla
احذية للعروس@renecaovilla

للعروس التي ترغب باعتماد حذاء مدبب مرصع بالكريستال الملوّنة، اخترنا تصميما من Rene Caovilla  ، جاء مفتوحا من الخلف ويلتف حول القدم مع كريستال متدلي.

صندل ذهبي

اختيار أنيق ، هذا الصندل من Schutz هو حلم بسيط للعروس. مصنوع من جلد Specchio المعدني وأحزمة رفيعة ، يمكنك مطابقة هذا الحذاء متعدد الاستخدامات مع أي فستان زفاف .

صندل مزيّن بالفراشة

 

أحذية للعروس@chiara
أحذية للعروس@chiara

اخترنا من Chiara  صندلا ذهبيا مُزيّن  بأجنحة الفراشة ثلاثية الأبعاد وأحجار كريستالية، مع بلورات وردية فاتحة على الكعب العالي لإضفاء لمسة رومانسية.

حذاء من الدانتيل

أحذية العروس@bellabelle
أحذية العروس@bellabelle

الأحذية المصنوعة من الذهب والدانتيل ساحرة ورومنسية تشبه إطلالة سندريلا. يمنحها النعل الأزرق لمسة ملفتة. اعتمدي هذا الحذاء من Bella Belle  وأكملي إطلالتك كالأميرات.

صندل فضي

أحذية العروس@badgleymischka
أحذية العروس@badgleymischka

اخترنا من مجموعة Badgley Mischka  صندلا مفتوحا باللون الفضي الملفت من البعيد والقريب. هو مصنوع من حجر الراين، ويتناسب مع مختلف فساتين الزفاف.

حذاء براق

أحذية العروس@machmach
أحذية العروس@machmach

بين القماش اللامع والأقواس الكريستالية المزدوجة ، لا يفتقر هذا الحذاء المفتوح من Mach & Mach إلى التفاصيل الساحرة. مقترنًا بشكل مربع عند إصبع القدم ، يكون لديك حذاء أنيق وعصري.

ما الذي تبحثين عنه في أحذية الزفاف؟

الراحة هي الأهم فلا تضحّين بها من أجل الأناقة ، من المهم أيضًا التفكير فيما ترتديه في حياتك اليومية، فلا تُغامري  بانتعال حذاء بكعب عال جدا لا تستطيعين في حياتك اليومية المشي به.

اعتمدي حذاء بسيطا إلا في حال كنت ترتدين فستانا قصيرا أو مفتوحا بشق، من الأفضل البحث عن ستايل براق وهنا يُمكنك اعتماد حذاء ثان احتياطي تنتعلينه في حال شعرت بالتعب.

هل يجب ارتداء حذاء أبيض في يوم زفافك؟

كوني مبدعة أولاً وقبل كل شيء ، إذا كنت لا ترغبين باللون الأبيض، أمامك خيارات كثيرة ومتعددة الألوان ، اختاري منها الأجمل والتي تتناسب مع ستايلك.