ازياء للعروس تناسب وجهات شهر العسل الجبلية والسفاري

للعروس التي قررت تجربة رحلة السفاري في المناطق الجبلية خلال شهر عسلها، فمفتاح الخزانة يتضمن  دمج القطع الأنيقة التي تتناسب مع المناخ الحار وفي الوقت نفسه تعكس إطلالة جذابة ومرحة.  

يجب التركيز على الأقمشة الطبيعية والقابلة للتنفس والنظارات الشمسية والقبعات والاكسسوارات أو المجوهرات المستوحاة من الطبيعة، بالإضافة الى الحقيبة وأبرزها حقيبة الظهر التي يسهل حملها وتتسع للكثير من احتياجاتك.

"هي" تختار ازياء للعروس تناسب وجهات شهر العسل الجبلية والسفاري.

فستان ماكسي

لنهار مريح مليء بالمغامرات، اخترنا فستان ماكسي ميدي مصنوع من قماش القطن يحمي من أشعة الشمس ، جاء باللونين البيج مع نقوشات أوراق الأشجار باللون البرتقالي، مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v وحزام حدد الخصر.

فستان ماكسي لأزياء العروس

فستان ميدي لإطلالة مواكبة للموضة

لمحبات الفساتين ايضا انتقينا فستانا بقصة ميدي يُمكن اعتماده مع أكمام قصيرة ومنفوخة قليلا عند الكتفين ، صُمم باللونين البيج والكاميل، مع نقوشات الأشجار. يمكن انتعال صندلا فلات أو بدون كعب باللون البني لإطلالة مريحة.

فستان ميدي لأزياء العروس

كروب توب وبنطلون باللون الابيض

للعروس التي ترغب بإطلالة مرحة وعصرية بعيدة عن الفساتين، يُمكنها اعتماد بنطلون  بخصر عالٍ مع كروب توب تكشف جزء من البطن وحمالات وياقة على شكل قلب. أضيفي بعض الاكسسوارات كالقبعة والقلادة.

ازياء العروس كروب توب وبنطلون باللون الابيض

قميص وشورت

القميص الأبيض يجب أن يكون قطعة أساسية في خزانتك ، ارتديه مع شورت أو بنطال أو تنورة لإطلالة رائعة . نسقي معه اكسسوارات ملوّنة تعكس إطلالة شبابية وكاجوال.

ازياء العروس شورت وقميص

بنطلون كاكي وتوب

يُعتبر البنطلون الكاكي أساسي في خزانة عشاق الموضة، اعتمديه مع توب قطنية بدون أكمام وبلون يتناسب معه. اختاري حقيبة متوسطة الحجم بألوان متعددة وسنيكرز لإطلالة مرحة وجذابة.

ازياء العروس توب وبنطلون لرحلة السفاري

بنطلون وكروب توب من الكتان

لتحصلي على إطلالة مريحة، اخترنا لك كروب توب بأكمام قصيرة من الكتان باللون الاخضر الفاتح مع بنطلون بقصة مستقيمة ، في حال ارتدت التغيير نسقيها مع قطعة تناسبها مثل تنورة واسعة من الكتان أو بنطلون جينز. ونسقي سنيكرز أبيض اللون أو صندل فلات أو كعب مريح من القش وحقيبة متوسطة الحجم.

ازياء العروس لرحلة السفاري

جمبسوت واسع

بعض العرائس يفضلن اعتماد الجمبسوت الواسع، ننصح به صاحبات الجسم الممتلئ . انتقينا جمبسوت انسيابي باللون البيج مع أكمام كشكش وحزام ليحدد الخصر. أضيفي إليه بعض اللمسات كحقيبة ملونة وأقراط ملفتة وأساور من الخرز أو الأحجار الملوّنة لتعكس إطلالة مرحة وجذابة.

جمبسوت واسع لأزياء العروس

جمبسوت قطني

كذلك يُمكنك اعتماد لإطلالة مريحة طوال اليوم، جمبسوت بيج من القطن خفيف الوزن ، مع نسيج قطني مجعد ، مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v مُزيّن بأزرار بنيّة اللون ويتميّز بالفتحات الجانبية عند الخصر. نسقي معه أقراط متدلية كبيرة الحجم مع صندل أو سنيكرز فلات باللون الابيض يتناسب مع إطلالتك.

جمبسوت ناعم لأزياء العروس