نصائح موضة خاصة بشهر العسل مستوحاة من النجمات

بعد التحضيرات لحفل الزفاف، تنهمك العروس بتجهيز حقيبة شهر العسل. بالطبع يجب أن تبدأ هذه التحضيرات قبل اليوم الكبير.

لذا على العروس أن تحضّر قائمة أمتعة شهر العسل قبل وقت كافٍ، حتّى لا تنسى المستلزمات والملابس التي ستحتاجها. وعليكِ ألا تتركي هذه المهمّة المٌسلّية للأيام أو اللحظات الأخيرة.

ما عليكِ معرفته أوّلاً أنّ ملابسك يجب أن تتماشى مع الوجهة التي اخترتيها، سواء كانت شاطئية، أو باردة، أو حتّى لزيارة الأماكن السياحية والتاريخية. فكلّ منطقة أو بلد أو مناخ له مستلزماته وأزيائه وصيحاته الخاصّة.

"هي" ستُساعدكِ في توضيب حقيبتك من خلال نصائح موضة خاصة بشهر العسل مستوحاة من النجمات.

إكسسوارات تتناسب مع أسلوب شهر العسل

للحصول على إكسسوارات ملابس شهر العسل ، تتمحور الإكسسوارات حول إضفاء اللمسة النهائية وإضفاء الطابع الشخصي على المظهر. اختاري  لشهر العسل خصوصا خلال الصيف، أقراط كبيرة ونظارات شمسية و قبعة وحقيبة ملونة.

نصائح موضة للعروس انستقرام@jessicaazarofficial

اختاري ملابس تناسب جسمك

لكل جسم ملابس تناسبه، للعروس الممتلئة أو النحيفة. يمكن للعروس الممتلئة اعتماد فساتين فضفاضة وواسعة مع أكمام منفوخة، أو توب واسع مع بنطلون بقصة واسعة. أما العروس النحيفة فعليها إبراز منحنيات جسمها بطريقة جذابة، مثل اختيار فساتين ضيقة أو كروب توب قصيرة مع تنورة عمودية، والقصات القصيرة تليق بها ايضا.

نصائح موضة لاختيار أزياء شهر العسل@jlo

اعتمدي ملابس بصيحات ملفتة

كل موسم تظهر صيحات جديدة في عالم الموضة، فساتين شهر العسل هي من أجمل الملابس التي يُمكن للعروس تحضيرها خصوصا خلال فصل الصيف، تتعدد الموديلات والألوان والنقوشات التي تتلاءم مع كل إطلالة، ويجب أن تضفي لمسات حيوية مثل الألوان المشرقة والنقشات والتطريزات والأكمام المنفوخة والمنسدلة وغيرها من الصيحات الملفتة.

نصائح موضة للعروس خلال شهر العسل انستقرام@joellemardinian

لا تنسي الأحذية المريحة

لا تتجاهلي الأحذية، اختاريها مريحة تتناسب مع رحلتك حيث ستقومين بنشاطات عدة. لزيارة الأماكن السياحية احرصي على اعتماد سنيكرز أبيض فهو يليق بمختلف اللوكات والألوان، وصندل بدون كعب لرحلات البحر، بالإضافة الى حذاء بكعب عال للسهرات.

نصائح مهمة للعروس خلال شهر العسل انستقرام@fozaza