موديلات فساتين خطوبة باللون الذهبي من النجمات

تألقي عزيزتي العروس بفستان خطوبة باللون الذهبي في يوم خطوبتك مستوحى من إطلالة النجمات. فالفساتين الذهبية تمنح العروس إطلالة فخمة ومبهرة وعند اختيار القصة المناسبة فإنها تستطيع إبراز أنوثتها ومنحنيات جسمها وإخفاء العيوب لتسحر بذلك العريس والضيوف في هذه المناسبة. فإليك عزيزتي موديلات فساتين خطوبة باللون الذهبي من النجمات:

فستان ذهبي من ريهام عبد الغفور

تألقي بفستان ذهبي فاتح مميز يوم خطوبتك بأسلوب الفنانة ريهام عبد الغفور التي أطلت به ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وحمل توقيع Sara Onsi وجاء بقصة الكتف الواحد العريض وانسدل منه سلاسل ذهبية، وتزين الفستان بتطريز ذهبي في جميع أنحائه، وانسدل طويلًا مع فتحة ساق أمامية.

ريهام عبد الغفور بفستان ذهبي يناسب العروس

إيميه صياح بفستان ذهبي

من أبرز الصيحات الفساتين الذهبية الفاخرة ننصحك عزيزتي العروس بفستان الفنانة إيميه صياح التي تألقت به في إحدى إطلالاتها وحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika وتميز باللون الذهبي الفاخر مع الحبيبات الكريستالية النافرة على طول التصميم الضيق والذي يظهر مفاتن جسمها بكثير من الجاذبية. كما تميز الفستان بأكمام الكاب الطويلة مع أقمشة التول الشفافة المنسدلة مع النقشات الهندسية على طول التصميم.

ايميه صياح بفستان ذهبي براق يناسب خطوبة العروس

فستان ذهبي من نانسي عجرم

كذلك تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في إحدى إطلالاتها بفستان فخم ذهبي مرصع بحبات الترتر في الجزء العلوي باللونين الذهبي والفضي وينسدل الفستان بجزئه السفلي بقصة الكلوش التي ضمت لونين متماوجين بين البيج والاصفر. أما صدره فكان مفتوح على شكل v ويستطيع الفستان إبراز خصر العروس.

نانسي عجرم بفستان ذهبي فخم يناسب العروس

وفي إطلالة ثانية لنانسي عجرم تألقت بفستان ذهبي براق أيضا وجاء بأكمام طويلة منسدلة أوف شولدر، وحدد الخصر حزام رفيع باللون الأسود، وانسدلت التنورة إلى الأسفل.

مهيرة عبد العزيز بفستان ذهبي

كذلك تألقت الممثلة الاماراتية مهيرة عبد العزيز في إحدى إطلالاتها بفستان ذهبي مرصع بحبات الترتر، وأكملت إطلالته بكاب طويل مما زاد من فخامة الفستان.

مهيرة عبد العزيز بفستان ذهبي يناسب خطوبة العروس

كارول سماحة بفستان ذهبي

من الفساتين الذهبية التي تناسب حفل خطوبة العروس نذكر أيضا إطلالة للفنانة اللبنانية كارول سماحة التي اختارت فستان باللون الذهبي مع الأكمام الطويلة تزينه صيحة الشراريب مع تنورة ضيقة وحمل توقيع المصمم شربل كرم Charbel Karam

فستان باللون الذهبي من كارول سماحة يناسب خطوبة العروس