النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فساتين خطوبة باللون الأبيض من مجموعات 2022

فساتين خطوبة باللون الابيض@tonyward
1 / 5
فساتين خطوبة باللون الابيض@tonyward
فساتين خطوبة باللون الابيض@georgeschakra
2 / 5
فساتين خطوبة باللون الابيض@georgeschakra
فساتين خطوبة باللون الابيض@georgeshobeika
3 / 5
فساتين خطوبة باللون الابيض@georgeshobeika
فساتين خطوبة باللون الابيض@halfpennylondon
4 / 5
فساتين خطوبة باللون الابيض@halfpennylondon
فساتين خطوبة باللون الابيض@marchesa
5 / 5
فساتين خطوبة باللون الابيض@marchesa

لم يعد اللون الأبيض مقتصرا على فساتين الزفاف فقط، وإنما أصبحت بعض العرائس يلجأن إليه لحفل خطوبتهن. هذا اللون يليق بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء فهو يعكس إطلالة مشعة وجذابة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الابيض من مجموعات 2022، للعروس التي ترغب بالابتعاد عن الفساتين الملونة.

فساتين خطوبة بقصة الحورية

للعرس الممشوقة التي تبحث عن فستان يعكس جاذبيتها، ننصحها باعتماد تصميم الحورية mermaid dress.

اخترنا من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward  فستانا بصيحة الكورسيه، طرز بحبات الترتر باللون البيج مع تنورة من قماش الدانتيل.

وتعددت الفساتين المصممة بقصة الحورية ضمن مجموعة Marchesa ، يُمكنك اختيار فستانا ضيّقا مع حمالات وياقة مربعة، مع تنورة مطرزة تطريزا ناعما.

فساتين خطوبة A line

لمحبات القصات المنسدلة يُمكنهن اعتماد فستانا بقصة A line  من مجموعة Dior ، جاء قسمه العلوي مرصعا بأحجار فضية لامعة، وتميّزت ياقته بتصميمها على شكل x مع حمالات رفيعة عند الكتفين.

ومن مجموعة Halfpenny London  يُمكنك اعتماد فستانا بصيحة A line ، صُمم بحمالات مع ياقة مربعة وتنورة واسعة مع صيحة الجيوب. هذا التصميم يُناسب الجسم الممتلئ من الأسفل حيث يُخفيها.

فساتين خطوبة مع تنورة مفتوحة

من الصيحات الرائجة والتي تناسب مختلف الأجسام، التنورة المفتوحة بشق طويل يظهر الساقين. من تصميم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra  كان لافتا فستان بصيحة التنورة المفتوحة بشق جانبي مع كتف واحد one shoulder  طويل ومنفوخ، تميّز الفستان بالريش الناعم الذي زيّنه مع حزام عريض حدد الخصر.

كما تضمنت مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika  فساتين متعددة باللون الأبيض، واخترنا منها فستانا منسدلا مع تنورة مفتوحة بشق جانبي مزيّنة بالكشكش مع أكمام منسدلة مكشوفة الكتفين، وزُينت ياقته المفتوحة على الصدر بشكل دائري بأحجار فضية التفت حول الرقبة على شكل سلسلة، وحدد الخصر حزاما رفيعا أيضا جاء باللون الفضي.

 

×