فساتين خطوبة بألوان هادئة من مجموعة كميل شمعون لربيع  2022

تفيض فساتين الكوتور التي قدمها المصمم اللبناني كميل شمعون لربيع 2022 بالأنوثة وبألوان تعكس إشراقة الصيف. تنوعت الموديلات لتحاكي مختلف حفلات الخطوبة سواء في المنزل أو في قاعة كبيرة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة بألوان هادئة من مجموعة كميل شمعون لربيع  2022.تشكيلة واسعة من فساتين الخطوبة بينها موديلات شبابية وقصيرة بألوان ربيعية مفعمة بالحياة بينها الزهري والابيض والبيج والفضي والازرق والذهبي.

نسج المصمم كميل شمعون من الاقمشة الحساسة قطعاً فريدة مشغولة بسحر وعناية، واختار أقمشة رقيقة مثل البليسيه والشيفون والزيبرلين والدانتيل والتول المطرز بالشواروفسكي، وطرزها برؤية فنية عصرية، تخاطب القصات المريحة التي تبرز انوثة المرأة، لا سيما في منطقتي الصدر والظهر، اضافة الى الكتفين المكشوفين، فيما أضاف الى بعض التصاميم  الفيونكة في قسمه العلوي.

من الموديلات القصيرة يُمكنك اختيار فستان باللونين الزهري والفضي بكتف واحد مع قصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر.

بالإضافة الى التصاميم القصيرة تضمنت المجموعة فساتين طويلة منها بألوان الباستيل كالفستان السومو المنسدل المفتوح بشق طويل وجاء قسمه العلوي بكتف واحد مفتوح من قماش الدانتيل وزُيّن بالورود الثلاثية الأبعاد. وفستان أبيض يشبه القفطان بياقته العالية وأكمامه الطويلة والواسعة مع تطريزات ملفتة. وفستان ابيض بقصة الكورسيه زُيّن بالريش مع تنورة منسدلة مفتوحة بشق طويل.

كما لفتنا فستان خطوبة باللون الابيض المطبع بالذهبي بكتف واحد من الكشكش مع حزام عريض باللون الذهبي حدد الخصر.

ولمحبات اللون الازرق الباستيل يمكنهن انتقاء فستان مميز مع الفضي والذهبي بأكمام طويلة من الشيفون مع ياقة عالية وكاب طويل.

وفستان خطوبة بيج من قماش التول المنقط بأكمام طويلة ومنفوخة مع تنورة منسدلة طُرز بالورود مع ياقة تُشبه القميص وزُيّنت بفيونكة من قماش الساتان.