فساتين زفاف بوهيمية تناسب العروس في الصيف

يتميز فستان الزفاف البوهيمي بأسلوبه المريح، وأبرز سماته الأكمام الدرامية والمزيج بين الأقمشة والتفاصيل المتنوعة.

وغالبا ما تتناسب فساتين الزفاف البوهيمية مع حفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة أو على الشاطئ. وهي تليق مع الأسلوب الشخصي الأثيري البعيد عن التقليدي.

"هي" تعرض فساتين زفاف بوهيمية تناسب العروس في الصيف، يمكن تنسيقها مع تيجان من الورود أو مجوهرات ملونة.

فساتين بوهيمية مناسبه لحفلات زفاف على الشاطئ

اخترنا فستان زفاف بقصة بوهيمية من مجموعة جورج شقرا Georges Chakra . جاءت أكمامه منسدلة مع تنورة واسعة من قماش التول المنقط وحدد الخصر حزاما عريضا.

فساتين زفاف بوهيمية للعروس الممتلئة

من أجل العروس البوهيمية ، اخترنا فستانا من مجموعة Jenny By Jenny Yoo  ، مع أكمام متوسطة الطول وواسعة  وتنورة  من الدانتيل مع ياقة مفتوحة على شكل v، يعكس هذا اللوك أجواء كلاسيكية.

فساتين زفاف بوهيمية مع أكمام طويلة

يمكن للعروس المحجبة اعتماد فستان زفاف بوهيمي مع أكمام طويلة، مثل التصميم الذي اخترناه من Nicole Milano. جاء بأكمام طويلة تشبه الجرس مع قصة ضيقة على الجسم من قماش الدانتيل.

كما تضمنت مجموعة Honor  لعام 2023 فساتين بوهيمية، كان لافتا فستان بأكمام طويلة من الشيفون مع تنورة بصيحة الكشكش وزُيّن بحزام من حبات اللؤلؤ على شكل فيونكة.

فساتين زفاف بوهيمية كلاسيكية

من أنواع فساتين الزفاف البوهيمية، التصميم الكلاسيكي. اخترنا من مجموعة Vestidos De Novia  فستان مُصمم مع أكمام طويلة من الشيفون وياقة مفتوحة على شكل v، مزج بين أقمشة الدانتيل الناعم والشيفون مما عكس إطلالة أنيقة.

فساتين زفاف بوهيمية من الدانتيل

من أجمل فساتين الزفاف البوهيمية تلك المصنوعة من الدانتيل، من مجموعة Grace Loves Lace اخترنا فستانا من الدانتيل الفرنسي الفاخر المزخرف بالورود مع ظهر مكشوف وياقة مفتوحة على شكل V وكاب متفاوت الطول.

فساتين زفاف بوهيمية بدون أكمام

ومن التصاميم البوهيمية الرائجة تلك المصممة بدون أكمام، مثل فستان زفاف Morilee  بقصة A line من قماش التول مع الدانتيل الناعم وياقة مفتوحة على شكل v.