النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موديلات فساتين سهرة بأكمام منسدلة لشقيقة العروس من النجمات

فساتين خطوبة سهرة بأكمام منسدلة انستقرام@balqeesfathi
1 / 4
فساتين خطوبة سهرة بأكمام منسدلة انستقرام@balqeesfathi
فساتين سهرة بأكمام منسدلة  انستقرام@nancyajram
2 / 4
فساتين سهرة بأكمام منسدلة انستقرام@nancyajram
فساتين خطوبة سهرة بأكمام منسدلة انستقرام@yasmine_sabri
3 / 4
فساتين خطوبة سهرة بأكمام منسدلة انستقرام@yasmine_sabri
فساتين سهرة بأكمام منسدلة انستقرام@dorra_zarrouk
4 / 4
فساتين سهرة بأكمام منسدلة انستقرام@dorra_zarrouk

 

في الصيف تفضّل الفتيات التخفّف من الملابس واعتماد القصات المريحة والخفيفة التي تنسدل بسهولة بدون ثقل او ازعاج. ومن الملابس التي ننصحكنّ بها في فصل الصيف، صيحات الفساتين الأوف شولدر أو ذات الأكمام المنسدلة، التي تستمرّ في الرواج عاماً بعد عام. الأهمّ أنّ هذه الموضة تليق بمختلف الأجسام، خصوصا صاحبات الجسم المثلث، أي النحيف من الكتفين والعريض من الأسفل، وكذلك الجسم الكمثري (الإجاصة)، الذي يكون نحيفاً من الأعلى وممتلئاً من منطقة الأرداف، ويكون مناسباً للفتيات اللواتي يرغبنَ في إخفاء المناطق الممتلئة.

"هي" تعرض موديلات فساتين سهرة بأكمام منسدلة، يمكن أن ترتديها شقيقة العروس. وقد اخترنا مجموعة من فساتين سهرة بأكمام منسدلة من إطلالات النجمات، اللواتي اعتمدن هذه الصيحة في مناسباتهنّ.

نانسي عجرم بفستان ذهبي

إليكنّ هذا الفستان للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال حفلها الأخير في تونس، حيث تألقت بفستان ذهبي برّاق منسدل مع أكمام طويلة أوف شولدر، وحدّد خصرها حزام أسود اللون.

درة زروق بفستان ميتاليك

كذلك تألّقت مؤخراً الممثلة التونسية درة زروق بفستان ذهبي، جاء مع أكمام أوف شولدر من مجموعة  Maisongeyanna، صُمّمَ بقصّة ضيّقة في قسمه العلوي مع تنورة منسدلة ومفتوحة، وتميّز بوشاح منسدل من الخلف.

بلقيس فتحي بفستان بنفسجي

بدورها اختارت الفنانة بلقيس فتحي إطلالة باللون البنفسجي الفاتح من مجموعة Adenfashion ، صمِّمَ بأكمام منسدلة، ومُزيّن بخيوط فضية مع صيحة التنورة المتصلة.

أنغام بفستان منفوش

لإطلالة منفوشة ارتدت الفنانة المصرية أنغام فستاناً من تصميم Jad Soda ، باللونين الأبيض والأصفر، المناسب لفصل الصيف، وجاء خالياً من التطريزات. هذا اللوك يليق بصاحبات الجسم الممتلئ من الأسفل ليخفي هذه المنطقة ويوحي بقوام متناسق.

ياسمين صبري بفستان درابيه

أمّا الممثلة المصرية ياسمين صبري فقد اعتمدت مؤخراً فستاناً مميّزاً باللون الأحمر من تصميم اللبناني نيكولا جبران Nicolas  Jebran. وجاءت قصته المنسدلة عند الكتفين بتصاميم هندسية، وتنّورته الدرابيه مصمّمة مع ثنيات ناعمة على الصدر والخصر.

×