أجمل موديلات فساتين سهرة بتوقيع مصممين عرب في حفل الأوسكار 2022

فستان سهرة من حفل الاوسكار 2022 بلمسات عربية تألقت به العديد من النجمات العالميات والعربيات اللواتي حضرن هذه المناسبة بأناقة وتميّز. فلاحظنا أن العديد منهن اخترن فستان سهرة من حفل الأوسكار 2022 بألوان وقصات تليق بذوقهن الفاخر.

اليوم من خلال متابعتنا لابرز إطلالات‏ حفل الاوسكار 2022، رصدنا لك اطلالات 4 نجمات اخترن فساتين سهرة راقية بتوقيع أهم المصممين العرب. من هن؟ تابعوا ‏التفاصيل.‏

فستان سهرة فاخر من حفل الاوسكار 2022

فستان سهرة فاخر من حفل الاوسكار 2022

فستان سهرة من حفل الاوسكار 2022 بتدرجات اللون الزهري الفاتح رافق اطلالة النجمة Mila Kunis بتوقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad، وتميّز هذا التصميم بالقماش الحريري اللماع، مع قصة الباند العريض البارز على جهة واحدة من التصميم، الى جانب طبقات الاقمشة الحيوية والمتداخلة على كامل القطعة مع اسدال القماش العريض والطويل من جهة واحدة بأسلوب ملفت وفاخر. كما زيّن زهير مراد اطلالة الجميلة ريا أبي راشد متألقة بموضة الفستان الاسود الفاخر بقصة السترابلس الهندسية البارزة، مع إسدال التصميم بشكل واسع الى الاسفل بأسلوب فاخر وملكي.

فستان سهرة ملون من حفل الاوسكار 2022

فستان سهرة ملون من حفل الاوسكار 2022

ومن أجمل إطلالات النجمات العالميات، اطلالة Molly Sims بفستان سهرة من حفل الاوسكار 2022 متألقة بموضة الفستان الاحمر الواسع من توقيع Elie Saab. فهذا التصميم تميّز بتفاصيل الاقمشة الهندسية والنافرة على الجهة العليا للتصميم، مع تحديد الخصر بالحزام العريض، قبل اسدال التصميم الى الاسفل مع طبقات الاقمشة العريضة ذات الثنيات العصرية. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالةVenus Williams بموضة الفستان الابيض المريح بتوقيع Elie Saab والجريء بقصة الصدر المكشوفة بأسلوب هندسي، مع الباند الفضي الرفيع من الجهة الامامية لضمان اطلالة مشرقة ومميزة.