بالفيديو عروس تقص فستان زفافها بمساعدة أصدقائها

أثارت عروس الكثير من الجدل بعد قيامها بقص فستان زفافها الثقيل والباهظ بمساعدة أحد أصدقائها، في يوم زفافها، لأن الفستان "كان ثقيلا للغاية" على حد وصفها، ولدرجة جعلتها تعجز عن السير بالفستان، وتم الكشف عن ذلك من خلال مقطع فيديو جديد نشر على حساب يحمل اسم @bmrexha على موقع تيك توك الشهير.

مقطع الفيديو يظهر العروس بفستان زفافها الثقيل، وتقف بهدوء ودون قلق بينما يقوم أحد أصدقائها بقص متر واحد من ذيل فستانها وبعناية شديدة باستخدام المقص يوم حفل زفافها، وخلال مقطع الفيديو تحدثت العروس عن فستان زفافها الباهظ الذي قامت بشرائه من الخارج بمبلغ مكون من 5 أصفار، وحكت عن أن الفستان وصل إليها قبل زفافها بيومين فقط، كما كشفت العروس أيضا عن أنها سبق وأن قامت بقياس فستان الزفاف قبل ذلك بأشهر إلا أنه لم يكن قد اكتمل صنعه بالكامل وقتها، ولذلك لم يكن ثقيلا للغاية بالنسبة لها في ذلك الوقت.

العروس تحدثت عن ذلك وقالت: "هذا ما يحدث عندما يكون فستان زفافك ثقيلا للغاية، لدرجة تجعلك غير قادرة على المشي"، وأضافت: "الفستان وصل إلي، من الخارج، قبل يومين فقط من الزفاف، ماذا كان علي أن أفعل غير ذلك؟"، العروس كشفت أيضا خلال مقطع الفيديو، عن احتفاظها بالقماش المقطوع من حفل زفاف لاستخدامه في صنع شيء مميز في وقت لاحق.

مقطع الفيديو حصل على أكثر من 3.8 مليون مشاهدة منذ نشره وحصل على العديد من التعليقات والتي تحدث أصحابها عن دهشتهم مما قامت به العروس بفستان زفافها، وكتب أحدهم عن ذلك معلقا: "تخيلوا أن تكونوا بهذا الثراء"، وكتب آخر يقول: "سيدتي، لقد قطعت فستان سعره بمبلغ مكون من 5 أصفار"، وكتب آخر يقول: "لا أصدق أنها فعلت ذلك"

@bmrexha When the dress is too heavy you can’t walk! #wedding #weddingtiktok #nobodysgonnaknow #viral #fyp ♬ original sound - A