اكتشفي أفضل سبل العناية بجمالك وبشرتك

ليس من السهل اختيار المنتجات التي تم تصميمها خصيصاً لتناسب احتياجاتك الخاصة للعناية بالبشرة. والحقيقة هي أن معظم النساء يجدن أن شراء هذه المنتجات عملية مربكة ويكافحن من أجل العثور على أفضل علاج للعناية بالبشرة يفيد نوع بشرتهم المحدد.

وفي ضوء هذا الإرباك الذي تعاني منه السيدات في يومنا هذا، قامت ’أولاي‘ (Olay) بوضع منصات ’فيس تو فيس‘ (Face to Face) في مختلف متاجر ’كارفور‘ (Carrefour) بالإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين 17 و30 مايو لتعرفكن على منتجات ’أولاي‘ الأنسب تماماً لطبيعة بشرتكن.

ويتوفر في هذه المنصات فريق من استشاريي ’أولاي للجمال الحاضرين لتقديم مجموعة من الخدمات والعروض الخاصة والهدايا التي تتضمن استشارات مجانية شخصية ومعمقة حول البشرة والوجه؛

بالإضافة إلى عينات مجانية من مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة التي طورتها ’أولاي‘، وهدايا قيمة للعميلات الأكثر ولاء للعلامة اللواتي تحضرن عبوات منتجات ’أولاي‘ الفارغة، وإجراء تحليل شامل للجلد يتبعه تقرير مفصل وزاخر بالمعلومات.

وقالت نهلة جودة، مديرة قسم الجمال والعناية الشخصية في شركة ’بروكتر آند قامبل، (Procter & Gamble): "تشعر الكثير من العميلات بالحيرة والارتباك في ضوء وجود عدد كبير من المنتجات للاختيار من بينها.

وتهدف منصات ’فيس تو فيس‘ لتقديم استشارات من قبل خبراء الجلد في ’أولاي‘ مصممة خصيصاً لتعريف العميلات بأفضل سبل العناية بالبشرة، والتي من المؤكد أنها ستساعدهن  في وضع حد للحيرة. وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار التزامنا طويل الأجل بتقديم خبرتنا للسيدات المعمقة في مجال الجمال والطرق الأمثل لاستخدام منتجات ’أولاي‘ التي تضمن تجديد وتحسين الحالة العامة للبشرة".

لا تفوتي فرصة الالتقاء بأفضل خبراء العناية بالبشرة، وتفضلي بزيارة أي من منصات ’فيس تو فيس‘ للتجميل في ’كارفور‘ خلال الفترة بين  17 و30 مايو لتكتشفي أفضل السبل للعناية بجمالك وبشرتك.